fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

كواليس حصول الزمالك على توقيع نجم الأهلي لخطفه في فترة الانتقالات

ترددت العديد من التقارير الصحفية التي أفادت، بتوقيع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نادي الزمالك، بعد وضعه على قائمة الانتظار واقتراب رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن المسؤولين داخل الفريق الأحمر، قرروا رحيل اللاعب عن الفريق، بعد رفضه الخروج في صفقة تبادلية مع مصطفى سعد ميسي، لاعب سيراميكا كليوباترا، والذي انضم إلى الفريق الأحمر مطلع الشهر الحالي.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي، وضع صلاح محسن، على قائمة الانتظار لعدم الاحتياج إلى خدماته الفنية خلال تلك الفترة بعد التعاقد مع البرازيلي سافيو بجانب تواجد طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا، حيث تمسك اللاعب بالبقاء داخل النادي الأهلي، والدخول في منافسة مع هؤلاء اللاعبين، قبل أن يرفض مسؤولو الأحمر ويفضلوا رحيل اللاعب خلال الفترة الحالية.

ويغيب صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدريبات الفريق الأحمر والتي تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، حيث يرفض اللاعب النزول إلى التدريبات بعد وضعه على قائمة الانتظار، ويتناقش حاليًا مع وكيله أحمد يحيي، حول إمكانية رحيله عن الفريق الأحمر، والانتقال إلى فيوتشر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك مفاوضات جادة مع اللاعب، من اجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب صلاح محسن من الرحيل عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث سيخرج اللاعب على سبيل الإعارة، لاسيما أن مسؤولو الأهلي يرفضوا التفريط في خدمات اللاعب من أجل الاحتياج له في المستقبل بجانب تسويقه، خلال الفترة المقبلة، في ظل حصول الأهلي على خدمات اللاعب خلال السنوات الماضية بمقابل مادي عالي، وصل إلى 40 مليون جنيه.

وعلم “أهلي نيوز”، أن صلاح محسن لم يوقع على أي استمارات خلال الفترة الماضية، ولم يعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، كما نشر البعض خلال الفترة الأخيرة، بجانب أنه لم يفتح أي محادثات مع مسؤولو فيوتشر، أو أمضاء على أي أوراق تضمن انتقاله إلى القلعة البيضاء.

وشارك صلاح محسن في 92 مباراة مع الأهلي بكل البطولات بإجمالي 2933 دقيقة لعب، ونجح في تسجيل 17 هدفاً وصنع 5 أهداف، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين للدوري الممتاز وبطولتين لدوري أبطال إفريقيا، ولقبين للسوبر الإفريقي ولقب لكأس مصر بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. لاعب كبير ولكن التعامل معه صفر من الإدارة المنبطحة والمكسحة والمدربين العجلاتية ربنا ينتقم من هذا الفاشل اللى ضيع النادي بفشلة وضعفه وقلة حيلته دا اخرة يدير نفسه منهم لله شلة الغربان اللى حواليه