fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

كولر يبعث رسالة مهمة للجماهير بعد التتويج بالبرونزية.. ويكشف أسباب الضحك

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن أروع اللحظات التي يعشقها بجانب التتويج بالبطولات مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وأضاف كولر في تصريحاته لقناة “النادي الأهلي” بعد التتويج بالبرونزية للمرة الرابعة في تاريخ الفريق بمونديال الأندية، أنه سعيد بالعلاقة الجيدة مع الجماهير الحمراء.

إقرأ أيضاً:

كولر يرحل عن الأهلي بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.. رد رسمي

أول قرار استثنائي وناري من كولر بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية

“افرح يا بيبو”.. خزينة الأهلي تنتعش برقم فلكي عقب التتويج بـ برونزية كأس العالم للأندية

فيفا يفاجئ إمام عاشور بعد تتويجه بالبورنزية مع الأهلي بكأس العالم للأندية

طرف وموعد مباراة الأهلي القادمة بعد حصد برونزية كأس العالم للأندية.. مواجهة نارية

رغم التحرك ضد اتحاد الكرة.. موعد مباريات النادي الأهلي في بطولة السوبر المحلي بالإمارات

“حراااام ينتقل إلى الزمالك”.. محاولات قوية من الخطيب لإقناع كولر بالتعاقد مع الموهوب

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أنه يسعى دائماً إلى إسعاد الجماهير، لأنه الأمر الأبرز الذي أصبح يفكر فيه خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن الفرحة ليست كثيرة في الحياة مؤخراً.

وأوضح كولر، أنه يسعى إلى إسعاد الجماهير الحمراء من وقت لآخر، عن طريق روح الدعابة التي يعشقها المصريين وتلمس قلوبهم، لأنهم أحد الشعوب الرائعة.

ويرى المدير الفني للأهلي، أن إسعاد الجماهير من خلال النتيجة أمر غاية في الجمال، لافتاً إلى أنه يريد أن يستمر في روح الدعابة مع الجماهير الحمراء، لاستكمال الانتصارات وتحقيق السعادة.

وتابع: لحظات الضحك الخاصة بالجماهير لما بيضحك بالنسبالي بالدنيا كلها، بكون مبسوط لما أسعد الناس، وده بيكمل انتصارات فوز وبيكون فيه سعادة كبيرة للفريق، خاصة في ظل الحاجة الماسة لأن يكون الجميع في ضحك وسعادة.

وفاز النادي الأهلي على أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب عبد الله الفيصل بالسعودية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واقتراب مانشستر سيتي من تحقيق الفوز على فلومينيسي البرازيلي والتتويج بالذهبية ورفع الكأس الغالية، وحصول الفريق البرازيلي على المركز الثاني بعد الخسارة في النهائي.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …