fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

كولر يخالف التوقعات ويتمسك باللاعب المفاجأة ويرفض خروجه بعيداً عن الأهلي

خالف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التوقعات وتمسك ببقاء العديد من اللاعبين في الصفوف الحمراء، ولكنه شدد على ضرورة أن يكون أحد الذين كانوا على رادار الخروج في الانتقالات الشتوية بعيداً عن الصفوف.

ورفض كولر خروج محمد فخري على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، مشدداً على أنه يريد أن يستمر اللاعب خلال الفترة المقبلة لما له من إمكانيات قد يتم الحاجة إليها خلال الفترة القادمة.

الأكثر مشاهدة:

بعد اتفاق كولر والخطيب.. شاهد مهارات الصفقة الأقرب للأهلي في انتقالات الشتاء

الأهلي يحدد المعيار الأساسي في التعاقد مع المهاجم الجديد.. تفاصيل مهمة

قبل الإعلان الرسمي| مدافع الأهلي إلى سيراميكا لتكرار تجربة محمد عبد المنعم

البرازيلي في الصورة بقوة.. إدارة الأهلي [صفر من 6]

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

ظهور كريستو وعطية وعبد الفتاح في تشكيل كولر أمام سموحة.. وسر رفض عرض البنك الأهلي

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر أبلغ الإدارة بخروج فخري من قائمة اللاعبين المقرر الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا بعيداً عن الحاجة الرسمية للتواجد مع الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر، أن فخري أسعد بالقرار الخاص بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك بعد التمسك بخدماته، خاصة أن اللاعب كان يستعد للرحيل بعيداً عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن محمد فخري كان يريد الاستمرار أيضاً، وشدد كولر للمساعدين على أن فخري سوف يكون من الحلول التي يتم الاستعانة بها في الموسم الجاري، رغم وجود العروض الكثيرة للاعب على سبيل الإعارة.

فخري الذي ظهر بكل قوة في اغسطس الماضي مع النادي الأهلي، أثناء إراحة اللاعبين الأساسيين من معترك المشاركات المحلية والإفريقية المتراكمة، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى الاستفادة منه مرة أخرى.

النادي الأهلي مازال ينتظر إجراء العديد من التغييرات الجذرية في الجانب الهجومي المهم من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على كافة الأصعدة، ويدرس إجراء ضم العديد من المهاجمين خلال الفترة المقبلة.

ويدرس كولر العديد من السير الذاتية للمهاجمين، ودخل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في مفاوضات جادة من أجل ضم العديد من اللاعبين ومعرفة المقابل المادي للأندية التي يلعب في صفوفها هؤلاء اللاعبين.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …