fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

كيروش يظهر العين الحمرا لنجوم الأهلي والزمالك في المعسكر ويطالب بتفعيل مبدأ العقاب

أظهر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم “العين الحمرا” للاعبي المنتخب الوطني الأول، خاصة من لاعبي الأهلي والزمالك.

 

ولا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك، وأصداء ما حدث مؤخراً بين لاعبي الناديين في القمة 123 التي جرت بين الطرفين الجمعة الماضية في الدوري العام.

 

وفاز نادي الأهلي على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الأسبوع الثالث من الدوري العام، والتي خلفت عن عدد من الأمور الهامة والرئيسية أبرزها تصريحات محمد عادل حكم المباراة وخشونة اللاعبين المتعمدة تجاه لاعبي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني الفريق للفراعنة قرر عدم الحديث نهائياً عن أية تداعيات خاصة بمباراة القمة.

 

وأضاف المصدر، أن كيروش حذّر اللاعبين من الحديث عن مباراة القمة أو أية أمور خاصة بالاحتكاك الزائد أو العنف من جانب لاعبي الطرفين، خاصة بعد تصريحات محمد عادل حكم المباراة صباح اليوم.

 

وشدد المصدر على أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قرر عدم حديث أي شخص في البعثة عن تداعيات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

إقرأ أيضاً:

شروط جديدة من نجم الزمالك بعد عرض الأهلي.. اللاعب يتمرد ويرفض التجديد

وتقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باعتراض شديد اللهجة على ما أدلى به محمد عادل حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

 

وأوضح المصدر، أن لاعبي الزمالك تعاملوا بشكل جيد وبدون غبار على علاقاتهم مع زملائهم وأصدقائهم في النادي الأهلي، خاصة بعد مباراة القمة والخماسية التي هزت أرجاء ميت عقبة.

 

وشهدت قائمة كيروش خروج أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، ورمضان صبحي لاعب بيراميدز، وانضمام محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” من نادي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد ياسين مهاجم البنك الأهلي ومروان حمدي مهاجم سموحة.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره انجولا والجابون في المواجهة الأولى التي سوف تنطلق يوم 19 نوفمبر الجاري، في الجولتين الأخيرتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

ويعكف كيروش على دراسة أحوال المنتخب الوطني والتوليفة المقرر أن يعتمد عليها أمام الفريقين في الجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

وشدد كيروش على تفعيل مبدأ العقاب على أي لاعب يخالف الأمور الخاصة بالقرار الذي قرر اتخاذه خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …