fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

كيروش يفاجئ محمد الشناوي قبل مواجهة الزمالك بالقمة

فاجئ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، قبل مواجهة فريقه الزمالك بالدوري العام.

 

ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الزمالك مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

 

وأبدى كيروش رغبته في الاستعانة بخدمات محمد الشناوي، وضمه للمعسكر المقبل، استعدادًا لمباراتي أنجولا والجابون، المحدد لهما يومي 12 و16 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

 

جاء قرار كيروش بعدما تأكد من جاهزية محمد الشناوي بعد اتصال هاتفي مع اللاعب الذي غاب عن مباراة الأحمر الأخيرة أمام البنك الأهلي بالجولة الثانية للدوري.

 

وش الحارس الدولي في تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة، وأصبح جاهزا للتواجد مع المنتخب، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة ليبيا بالجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم، وخرج في أثناء اللقاء وشارك بدلا منه محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك.

 

وتواصل محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني مع محمد الشناوي، بعد أن شارك الأخير في تدريبات الفريق الأحمر مؤخرا، رغم غيابه عن مباراة البنك الأهلي التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

عاجل| أول قرار رسمي من موسيماني تجاه كهربا بعد اتهامه بتسريب أخبار الفريق

وتعرض الشناوي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد ليبيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

من ناحية أخرى، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة، استعدادا لمباراة القمة أمام فريق الزمالك والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

 

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين.

 


وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيخوض مباراة ودية أمام فريق المرج في الرابعة عصر غدٍ على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 


وارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند 3 نقاط، بعدما حقق فوزا مهما أمس الأحد، على فريق البنك، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 


وينتظر الأهلي مباراة قوية ضد الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …