fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قرار قاسي من سيد عبدالحفيظ تجاه لاعبي الأهلي قبل قمة الدوري

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتخاذ قرار هام ومفاجئ قبل مواجهة الزمالك بالدوري العام.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الزمالك مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وأبلغ عبدالحفيظ لاعبي الفريق، بوجود حظر إعلامي بداية من اليوم وحتى الانتهاء من مواجهة الزمالك في المباراة المقبلة من الدوري العام.

 

وأوضح مدير الكرة للاعبين، بأن القرار سيكون ساري على الجميع بداية من الجهاز الفني وحتى اللاعبين من أجل زيادة التركيز.

 

كما أكد عبدالحفيظ للاعبين، أنه في حال مخالفة الأوامر الصادرة من قبل أي لاعب، سوف يتم توقيع أقصى عقوبة ممكنة ولن يتم التراجع عنها.

 

ويأتي ذلك في ظل رغبة الجهاز الفني، في وصول اللاعبين إلى أقصى مراحل التركيز خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصةً أن المباراة هامة للجماهير الحمراء.

 

ونجح المارد الأحمر، التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

وكان موسيماني قرر خوض الفريق تدريباته الجماعية في العاشرة صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الجولة الثالثة من المسابقة.

 


من ناحية أخرى، استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على الدخول في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

كيروش يفاجئ محمد الشناوي قبل مواجهة الزمالك بالقمة

وجاء قرار بيتسو موسيماني المدير الفني، في الدخول إلى معسكر مغلق، من أجل منح اللاعبين فرصة للانسجام والتركيز، خاصةً أن المباراة لن يقبل فيها الجماهير سوى الفوز.

 


كما كلف المدير الفني، جهازه المعاون بضرورة توفير تقرير شامل عن الزمالك منافسه في الجولة المقبلة، لمعرفة نقاط القوة والضعف قبل المواجهة المرتقبة.

 

ويرغب بيتسو موسيماني في الاطلاع على أهم أسلحة الزمالك في القمة، ودراسة مفاتيح اللعب لدى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك للعمل على إيقاف خطورة الفارس الأبيض، والوصول إلى التشكيل المناسب لحصد نقاط المباراة.

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …