fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

كيروش يمنح اتحاد الكرة 70 مليون جنيه.. ومساعد البدري يرشح ثلاثي الفراعنة للاحتراف الأوروبي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل الهامة في صفوف منتخب مصر، وذلك بعد خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال.

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “اتحاد الكرة نفى أي نية لمناقشة مصير كيروش في منصبه مديرا فنيا للمنتخب الوطني بعد هزيمة الفراعنة في نهائي كأس أفريقيا”.

 


وأضاف “كيروش لم يكن مطالبا بالتتويج بكأس العرب أو أمم أفريقيا وجاء لمهمة محددة وهي قيادة المنتخب لكأس العالم، ومع ذلك نجح في الوصول للمربع الذهبي في البطولة العربية ونهائي أفريقيا في بطولة الكاميرون”.

 


وكشف “كيروش منح اتحاد الكرة مكافآت تبلغ قيمتها 70 مليون جنيه في أربعة أشهر، وهي 25 مليون جنيه مكافأة المركز الرابع في كأس العرب و44 مليون جنيه مكافأة المنتخب الوطني من وصافة أمم أفريقيا”.

 


وزاد “
حقق منتخب مصر رقما قياسيا لم يسبقه إليه أي منتخب، حيث لعب الفراعنة الوقت الأكبر من عدد الدقائق خلال نسخة واحدة في تاريخ البطولة، حينما خاض كل منافساته الإقصائية من دور الـ 16 بوقت إضافي + 30 دقيقة بعد انتهاء الوقت الأصلي 90 دقيقة”.

 


وواصل “منتخب مصر خاض في دور المجموعات 270 دقيقة ثم أتبعها بـ 480 دقيقة أخرى في الأدوار الإقصائية بمجموع 750 دقيقة ولم يفعلها قبل ذلك أي منتخب سوى مصر”.

 

 


واختتم “لم يلعب أي منتخب في تاريخ البطولة دقائق مثل ما لعب الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية الكاميرون”.

 

شاهد ايضا..

عملاق السنغال ينصح نجم الأهلي بترك الفريق والرحيل إلى أوروبا.. تابع التفاصيل

 

 

-مساعد البدري يرشح ثلاثي الفراعنة لخوض تجربة الاحتراف

 


وفي نفس السياق، قال طارق مصطفى نجم منتخب مصر والزمالك السابق “ارفض المقارنة بين مروان حمدي ومصطفى محمد في البطولة”.

 

 


وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “أحمد فتوح وصل لمرحلة كبيرة من النضوج الفني وأرشح فتوح وعبدالمنعم والونش للاحتراف الخارجي، لابد من وجود معايير لاحتراف لاعبي المنتخب”.

 

 


وتابع “كأس العالم سيكون من نصيب منتخب مصر ويصعد على حساب السنغال في المباراة الحاسمة، يجب لعب وديتين مع منتخباب قوية استعداداً للمبارة الفاصلة”.

 

 


واختتم “عمرو السولية بعد الإصابة كان لديه إجهاد كبير ولم يظهر بمستواه المعتاد، طارق حامد يجب ضمه للمنتخب في معسكر المنتخب استعدادًا لكأس العالم”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …