fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

كيف احتوى الأهلي غضب نجم الفريق بسبب مباراة الوداد المغربي؟

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى استهداف مواصلة حالة الهدوء لدى الفريق والحفاظ على التركيز الكبير قبل مباراة الوداد المقررة يوم الأحد المقبل في المغرب، بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على احتواء غضب نجم الفريق الكروي الأول، والذي كان في حالة استياء بعد مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في الذهاب على ملعب ستاد القاهرة.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يشيد بذكاء كولر ويوجه اللوم الشديد لثلاثي الفريق

شوبير يكشف اقتراب رباعي مفاجيء من قائمة منتخب مصر

الصفقة المنتظرة.. أول رد من الأهلي على التعاقد مع غول إفريقيا خلال فترة الانتقالات

أنت بتاع الزغلول.. كواليس جلسة مارسيل كولر ونجم الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

بعد مطالبة كولر بالعفو عنه.. إدارة الأهلي تدرس عودة المتمرد في الصيف

فرمان عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. كواليس مثيرة

ضياء السيد: أزمة تنتظر الأهلي خلال لقاء الإياب.. وكولر كان عليه استبدال الثنائي في تشكيل الذهاب

ضربة موجعة وقوية للوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

لأسباب فنية.. مارسيل كولر يشعلها ويقرر استبعاد هؤلاء من مواجهة الوداد 11 يونيو

وكان يمني علي لطفي النفس بالتواجد كحارس أساسي في المباراة، خاصة أنه الحارس رقم 2 بعد محمد الشناوي الذي ابتعد عن الوقوف أساسياً بسبب إصابة السمانة التي كان يعاني منها.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحفاظ على الآلية المتميزة للعب بشكل إيجابي خلال الفترة المقبلة، وعدم خروج اللاعبين عن الإطار المحدد للتركيز والحفاظ على الحالة الذهنية المميزة للجميع.

وتألق مصطفى شوبير واستطاع أن يكون خير سلف لمحمد الشناوي في حراسة العرين الأحمر أمام الوداد، وكانت المباراة بمثابة شهادة ميلاد للحارس الرائع، ورغم الهدف، إلا أنه لم يسأل عنه على الإطلاق، بعدما أحرزه سيف الدين من خطأ دفاعي واضح.

وحرص علي لطفي على تدعيم مصطفى شوبير، وقام بتوجيه التهنئة له على الأداء المتألق، وأثنى على جهوده وتصديه للعديد من الكرات الحاسمة، وحالة الثبات التي كان عليها اللاعب خلال المباراة، وهو ما اتفق عليه جميع النقاد الرياضيين.

وكانت ثمة عروض لعلي لطفي حصل عليها اللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن لم يتم مناقشتها بسبب الانشغال بترتيب مباراة النهائي، بالإضافة إلى عدد من التفاصيل الأخرى التي يتطلع أن يكون الفريق محافظاً على التماسك بها.

وقد يتم الموافقة على إعارة لطفي خلال الفترة المقبلة، إذا جاءت له عروض مادية قوية من قبل الأندية الراغبة في الحصول على خدماته وعلى رأسها نادي فاركو.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …