الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

كيف تفكر لجنة التخطيط الآن في مصير موسيماني؟.. 3 شروط عاجلة للموافقة على استمراره

حددت لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بعض الشروط العاجلة للموافقة على بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصبه مع الفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة.

وقررت لجنة التخطيط التي تضم في عضويتها اسماء بارزة مثل زكريا ناصف ومحمود الخطيب ومحسن صالح، وضع بعض السيناريوهات للابقاء على المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والتراجع بشكل نهائي عن فكرة رحيله عن تدريب الفريق الأحمر:

-مدرب عام مصري قوي

يضغط مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل الموافقة على خطوة تواجد مدرب عام مصري قوي ضمن طاقمه المعاون.

ويرى محمود الخطيب أن المدير الفني يحتاج إلى شخص يمتلك رؤية فنية كبيرة بجانبه يساعده في قراءة المباريات على المستوى المحلي.

وهناك ضغوط قوية على بيتسو موسيماني من أجل إقناعه بالموافقة على تعيين علاء ميهوب ضمن طاقمه المعاون على الرغم من رفض الجنوب أفريقي فكرة وجود علاء ميهوب في وقت سابق.

 

تابع ايضا..

محمد الشناوي في “وش المدفع”.. نكشف أزمة كبرى داخل أوضة اللبس بالاهلي


-رفض تعيين أجانب في جهاز بيتسو

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن هناك رفض تام من جانب لجنة التخطيط في القلعة الحمراء لفكرة تعيين مدرب عام أجنبي ضمن جهاز بيتسو موسيماني.

وأبدت ايضا لجنة التخطيط رفضها الشديد لفكرة وجود محلل أداء أجنبي على الرغم من اتفاق بيتسو موسيماني مع كايلا سلمون للتواجد ضمن طاقمه المعاون في المرحلة المقبلة.

وتتمسك لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بتواجد مخطط أحمال مصري يكون على دراية بطريقة اللعب في الدوري المصري وكيف تتعامل الاندية في المباريات أمام النادي الأهلي.


-عودة النتائج والأداء المميز

يتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لضغوطات قوية من جانب مجلس الإدارة وذلك من أجل وضع الفريق الطريق الصحيح سريعا وعلاج العديد من السلبيات والأخطاء الفنية بداية من مواجهة إنبي المقبلة في مسابقة كأس مصر.


وهناك مطالب قوية من جانب إدارة القلعة الحمراء، إلى المدير الفني بشأن أهمية احكام السيطرة على الفريق من أجل العودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية، وتحسين شكل الأداء خاصة بعد الملايين الطائلة التي انفقتها الإدارة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية والتي وصلت إلى 100 مليون جنيه لضم أهم الصفقات على الساحة.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *