fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

لا ينظر للتاريخ.. موسيماني يُلزم الأهلي بتسويق قائد الفريق

أبلغ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة ناديه برغبته في رحيل قائد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


ويسعى موسيماني للتخلص من أحد كبار لاعبي الفريق، بسبب الغياب عن المشاركات في أغلب المباريات وتعدد إصاباته بالفترة الأخيرة.

 

ومنح المدرب الجنوب إفريقي، إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر من أجل رحيل رامي ربيعة مدافع الفريق، قبل إنطلاق الموسم الجديد.

 

وأخطر موسيماني إدارة ناديه ولجنة الكرة، أن ربيعة سوف يكون خارج حساباته بالفترة المقبلة، ولن يعتمد عليه بالشكل المطلوب ويرغب في استقطاب مدافع بدلًا منه.

 

ومن المنتظر أن يتناقش النادي الأهلي، حول العروض المقدمة للاعب من أجل بحث رحيله على سبيل الإعارة بعد توصية المدير الفني.


ويمتلك اللاعب عرض من جانب نادي المقاولون العرب، من أجل تدعيم خط دفاعه مع بداية الموسم الجديد، حيث طلب ذئاب الجبل بضمه موسم على سبيل الإعارة.

 

وبالرغم من مشاركة ربيعة في عدد من المباريات تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلا أن الأخير لا يرغب في استمراره داخل التتش.

إقرأ أيضًا:

 

 

غلق ملف رحيله نهائيًا.. الأهلي يعلن تجديد عقد محبوب الجماهير 5 مواسم ويؤكد استمراره داخل التتش

 

من ناحية أخرى، غادر بيتسو موسيماني القاهرة، من أجل السفر إلى بلاده، وقضاء إجازة مع أسرته، بعد منح الفريق راحة في ظل ضغط المباريات طوال الفترة الماضية.

 


وقرر المدير الفني، منح الفريق راحة سلبية لمدة 8 أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، من أجل التقاط الأنفاس قبل المباريات المقبلة.


وقاد موسيماني، فريقه المارد الأحمر لتحقيق الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص المدير الفني، على منح الراحة في ظل وجود فترة التوقف الدولي التابعة للأجندة الدولية، لاستكمال مباريات تصفيات كأس العالم المقبلة.

 

ويستعد المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض مواجهتي ضد منتخب السنغال يومي 25 و 29 من الشهر الجاري في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال.

 


ويأتي دخول الفريق في فترة راحة طويلة من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يكون أول مران الفريق يوم 27 من الشهر الجاري بدون الدوليين.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …