fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

للسير على خطى بدر بانون.. هل يتمرد بيرسي تاو داخل الأهلي ويخطط للرحيل؟

ترددت أنباء وتقارير صحفية داخل الشارع الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، تفيد بشأن تمرد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي، والسير على خطى الدولي المغربي، بدر بانون، والذي رحل عن الفريق الأحمر خلال الساعات الماضية، إلى قطر القطري.

بدر بانون
بدر بانون

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من الرحيل أو البقاء داخل الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال سيد عبدالحفيظ، أن بدر بانون طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به.. وإنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي. 

وأضاف عبد الحفيظ أنه اصطحب بدر بانون وجلسا مع ريكاردو سواريش المدير الفني، لأنه صاحب القرار الفني في مثل هذه الأمور، وهو الذي يحدد حاجة الفريق إلى هذا اللاعب أو ذاك، وتحدث سواريش مع بانون لمعرفة أسباب طلب الأخير الرحيل وفي هذا التوقيت بالذات.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة تلك الأخبار التي ترددت بشأن رحيل بيرسي تاو عن الفريق الأحمر، والسير على خطى بدر بانون، في ظل استبعاده من المباريات، وعدم الاعتماد عليه لاسيما أن هناك غيابات ونقص عددي يضرب الفريق الأحمر.

وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، لا صحة لما تم تداوله بشأن بيرسي تاو، الجهاز الفني وضع له برنامج بدني شاق، من أجل تجهيزه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب، وغاب على إثرها عن الملاعب والمباريات.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع بيرسي تاو، على هامش المران، تحدث معه على اخر حالته الصحية والبرنامج البدني الذي وضعه له مدرب الاحمال لرفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعب، والاطمئنان عليه قبل الدفع به في المباريات.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، حيث عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، جلسة خاصة مع اللاعبين، للمطالبة بتحقيق الفوز وضرورة التركيز على نقاط القوة والضعف لدى فريق المقاولون العرب، من أجل استغلالها والحصول على الثلاث نقاط، ومواصلة سلسلة الانتصارات والزحف نحو القمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويعقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للترتيب لملف الصفقات، والاحتياجات الفنية لدى المدير الفني خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …