fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

لن أرحل بعد القرار الإداري تجاهي.. نجم الأهلي يتخذ موقف نهائي مع الفريق

استقر نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على البقاء في الصفوف الحمراء، وعدم الرحيل خلال الفترة المقبلة بالانتقالات الصيفية عن صفوف الفريق الأحمر.

وقرر لاعب وسط النادي الأهلي محمد محمود أن ينأى بنفسه عن جملة العروض الكثيرة التي حصل عليها اللاعب خلال الفترة المؤخرة في الصفوف الحمراء، خاصة أنه يرى بقدرته على الأداء الجيد خلال الفترة القادمة.

وحصل محمود على عدد من العروض من قبل سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة والجونة والبنك الأهلي، ولكنه لم يحسم مصيره بعد، وقرر أن يخوض التحدي ويجدد دماءه بعد قرار المشاركة بالبدلاء مع الفريق.

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يخرج من قائمة الراحلين عن الأهلي في اللحظة الحاسمة

وأبلغ لاعب وسط النادي الأهلي الحالي ووادي دجلة السابق المقربون منه، بأنه يسعى حالياً إلى التواجد في الصفوف الحمراء، وإثبات جدارته، والاستفادة من القرار الإداري الخاص بأن يكون أحد اللاعبين المميزين والذين سوف يشاركون بشكل دائم مع الفريق.

وشدد محمود لأصدقائه على أنه ينتظر الفرصة الحاسمة والأساسية للمشاركة بشكل دائم، وإثبات قدرته على أنه مازال قادر على العطاء بقميص النادي الأهلي بشكل أساسي دون الحاجة إلى الإعارة الخارجية.

وعانى لاعب وسط النادي الأهلي الموهوب من التأهيل المستمر والإصابات الكثيرة المتتالية، بعد إصابته الأولى بالرباط الصليبي بعد التوقيع إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم قبل الماضي مع النادي الأهلي.

ومازال يبحث محمود عن نقطة انطلاقة مميزة له مع الفريق، في ظل الدعم الجماهيري الكبير، والتشجيع المستمر له على كافة الوسائل الإعلامية والمدرجات، من أجل استعادة مستواه الذي كان عليه سابقاً قبل الإصابات العديدة.

وكانت صفقة محمود من الصفقات المميزة، والتي وصفتها الجماهير الحمراء بالبديل الرائع للنجم الأسطوري السابق محمد أبو تريكة أحد اللاعبين المميزين في خط وسط الفريق خلال الفترة الماضية قبل اعتزاله كرة القدم.

ويستمر النادي الأهلي في البحث عن النقاط ونفض غبار الهزائم المتتالية في الدوري العام عن كاهله، وذلك بعدما فقد العديد من النقاط مؤخراً وتراجع في جدول ترتيب الدوري العام عن موقعة المميز دائماً “أعلى القمة”.

شاهد أيضاً

عمرو أديب: الأهلي ينتظر قرار إلغاء الدوري.. والزمالك قرر الانسحاب لهذا السبب

أطلق الإعلامي عمرو أديب مجموعة من التصريحات النارية وذلك للتعليق على عدم خوض نادي الزمالك …