fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

ليس بن شرقي| أون سبورت: لجنة التخطيط بالاهلي تبحث عن ثغرة في عقد نجم الزمالك

كشفت قناة أون سبورت عن وجود تحركات على قدم وساق من جانب لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي برئاسة محسن صالح وذلك لخطف صفقة قوية من داخل نادي الزمالك.



ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة القمة أمام الزمالك يوم السبت الجمعة وذلك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.



وكشفت الإعلامية فرح علي عن اسم الصفقة التي يخطط لها الأهلي لضمها من الزمالك حيث قالت “لجنة التخطيط في الأهلي، قررت وضع الحارس محمد صبحي حارس الزمالك المعار لصفوف فاركو ضمن الحسابات”.



وأضافت “هناك اعجاب كبير من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، بالتعاقد مع محمد صبحي حارس الزمالك، حيث اكتسب كم كبير من الخبرات في الفترة الماضية، وأصبح يتواجد بشكل مستمر في صفوف منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش”.



وتابعت “لجنة التخطيط في صفوف النادي الأهلي، تبحث عن ثغرة في عقد محمد صبحي المعار إلى صفوف فريق فاركو وذلك للحصول على خدماته في الفترة القادمة”.

 

 

تابع ايضا..

قبل لقاء القمة.. رمضان صبحي يباغت الاهلي بـ3 قذائف غير مباشرة

 



وفي نفس السياق، يبذل الطاقم الطبي للنادي الأهلي، جهداً كبيراً في الوقت الحالي وذلك من أجل تجهيز الحارس محمد الشناوي لمواجهة القمة.

 



وهناك اصرار شديد من جانب الحارس محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الأساسي، على خطوة المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك يوم الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز.



وكان محمد الشناوي قد خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال المباراة الودية أمام المرج، وذلك من أجل تأمين نفسه من الناحية الطبية، والحصول على أكبر وقت من الراحة قبل لقاء الزمالك.

وكان محمد الشناوي قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية مع منتخب مصر وتحديدا خلال مواجهة ليبيا في الجولة الرابعة على ملعب الشهداء.

وطلب محمد الشناوي من الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مشاركته في التشكيل الأساسي، وذلك حتى يستفيد الفريق الأحمر من امكانياته وخبرته.

وكان علي لطفي قد شارك في المباريات الـ4 الماضية مع القلعة الحمراء، وذلك بعد إصابة الحارس الأساسي، حيث لعب مباراتي الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى لقاء الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري.

 

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …