fbpx
الأربعاء , 10 أغسطس 2022

مشغول بأوروبا.. تعرف على أسباب إخفاق نجم منتخب مصر

يريد الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الثأر من خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 أمام ريال مدريد.

وتوج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 2018 على حساب ليفربول بنتيجة 3/1، ليتأهل الفريقين مجددًا إلى نهائي البطولة الأوروبية هذا الموسم.

ويتمنى “صلاح” تصفية حسابه القديم مع ريال مدريد، بعدما تعرض إلى الإصابة خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عام 2018، ووقتها فاز ريال مدريد بنتيجة 3/1.

وقال صلاح، في تصريحات لفضائية “بي تي” البريطانية”، أريد مواجهة ريال مدريد لإننا خسرنا النهائي من قبل وآمل في التغلب عليهم”.

وعقب تأهل ريال مدريد مباشرة غرد صلاح على تويتر بقوله “لدينا حساب يجب تصفيته”.


وتعادل فريق ليفربول أمس السبت، أمام نظيره توتنهام هوتسبير بهدف لكل فريق، وفقد الريدز نقطتين هامتين في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتوقف رصيده عند النقطة 83.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من تحقيق فوزًا كاسحًا على نظيره نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة ويعتلي صدارة البريميرليج برصيد 86 نقطة.

مشغول بدوري أبطال أوروبا

انتقدت جماهير ليفربول، أداء لاعب ليفربول ونجم منتخب مصر محمد صلاح، بعد مشاركته أمام توتنهام هوتسبير، حيث فشل اللاعب في تقديم المردود المطلوب منه في الرمق الأخير من منافسة الدوري الإنجليزي.

شارك صلاح في المباراة كأساسي ولعب مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية، وقدم أداءً متوسطًا طوال المباراة، وحصل على تقييم بلغ 6.3/10 من قِبل شبكة “هوسكورد” العالمية.

وأوضحت “هوسكورد”، أن محمد صلاح استحوذ على الكرة بنسبة 3%، وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 63%، وفاز في المراوغات مرة واحدة، وفقد الاستحواذ على الكرة 6 مرات، وصوب 3 تسديدات طوال المباراة تم التصدي لها.


ويبدو أن صلاح نجم منتخب مصر مشغول بتحقيق انجاز أوروبي والتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، والثأر من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني.

كما أن صلاح لم يجدد عقده حتى الأن بسبب رفض مطالبه الماديه، ويبدو أن تأثر بهذا الأمر مما جعله لا يفكر سوى في أوروبا، والرحيل من ليفربول نهاية الموسم.

شاهد أيضاً

ميكالي يكشف عن اللاعب المصري الذي يترقب تدريبه.. وانضمام ثنائي أهلاوي إلى طاقمه المعاون

انتهى المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني البرازيلي روجير ميكالي بشأن تولي مهمة تدريب منتخب مصر …