fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

مصادر: مؤامرة ضد الأهلي بتدبير من هؤلاء ولقجع في الصورة

لا تزال توابع خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقي بظلالها بشكل كبير على الأحداث في القلعة الحمراء وذلك بعد أن فرط المارد الأحمر في لقب دوري أبطال أفريقيا، عقب أن تعرض لظلم كبير.

وتعرض النادي الأهلي لمؤامرة من كثيرون في الشارع الكروي المصري بشكل واضح، بعد أن كشفت الأحداث الأخيرة عن عدم دعم إتحاد الكرة المصري للأهلي في أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا مثلما فعل الإتحاد المغربي الذي سخّر كل الأمكانيات أمام الوداد للتتويج باللقب.

يتم التصفح الآن..

بعد لدغة الوداد.. الأهلي يتوعد القارة الأفريقية بـ6 قرارات مشتعلة والخطيب يراهن على الغير متوقع

عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. خماسي جديد يقتحم قائمة الراحلين في الأهلي

وأكدت مصادر مطلعة مفاجأة قوية بالتأكيد على أن فوزي لقجع رئيس الإتحاد المغربي لكرة القدم تواصل مع أصدقاء له في الكرة المصرية بهدف إخفاء خطاب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاص بإمكانية تقدم مصر لإستضافة نهائي دوري الأبطال حتى يتثنى للمغرب الحصول على هذه الحقوق وهو ما حدث، قبل أن تنسحب السنغال من المشهد بدون سابق انذار.

وكشفت المصادر أن الجهات المعنية في الدولة المصرية بالبحث والتحقيق مع أي طرف في المنظومة الرياضية كان له دور في حرمان مصر من تنظيم نهائي دوري الأبطال لأن هذا أبعد مصر عن تنظيم مثل هذه الأحداث رغم أن الدولة المصرية لا تبخل بأي جهد أو مساعدة عن تنظيم مثل هذه الأحداث في ظل الإمكانيات الكثيرة والبنية التحتية الرائعة التى تمتلكها الدولة المصرية على الصعيد الرياضي.

شاهد أيضاً

بقذيفة حسين الشحات.. الأهلي يتقدم على أوكلاند سيتي في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد، على نظيره أوكلاند سيتي، في …