fbpx
الثلاثاء , 18 يونيو 2024

مصدر بالأهلي يكشف لـAhly News موقف النادي من رحيل فخري للمريخ السوداني والشروط المطلوبة لإتمام الصفقة ورد فعل اللاعب

حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الموقف النهائي حول رحيل محمد فخري لاعب فريق الشباب إلى صفوف المريخ السوداني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


وكان نادي المريخ السوداني، أبدى رغبته في التوقيع مع اللاعب في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بالميركاتو الشتوي.

 


وطلب نادي المريخ السوداني التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية أو بنظام الإعارة مع وجود بند يتيح له أحقية الشراء فيما بعد حال اتفاق جميع الأطراف.

 


وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أنه لا توجد أزمة في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، ولكن هناك تحفظ على فكرة البيع النهائي.

 


وأضاف المصدر:”المارد الأحمر يوافق بشكل مبدئي على رحيل فخري ولكن يتمسك برحيله على سبيل الإعارة فقط، وعدم التنازل عن خدماته بشكل نهائي”.

 


من ناحية أخرى كشف المصدر، أن اللاعب نفسه يرحب بالرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة، لإثبات جدارته، خاصةً أنه سوف يشارك مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا.

 


ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي الناديين جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاتفاق حول عملية إتمام الصفقة والبنود المادية بين الطرفين.

 


من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، عن تأجيل مواجهة الفريق ضد المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

صفقة الأهلي المحتملة يضع شرط إلزامي قبل التوقيع بسبب موسيماني

 

وقرر كاف، إقامة مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، يوم 5 مارس المقبل بدلًا من 11 فبراير، على ملعب الأهلي والسلام، بسبب مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يستهل المارد الأحمر مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

كما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، موعد وملعب مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم بجواره كل من الهلال والمريخ السودانيين وصن داونز الجنوب إفريقي.

 


وقرر كاف، خوض مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني يوم 18 فبراير المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثانية.

 


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لخوض بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق يوم 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح الأهلي مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

 

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري.. تابع الأسماء

يسعى النادي الأهلي لمواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري في الجولة …