fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صفقة الأهلي المحتملة يضع شرط إلزامي قبل التوقيع بسبب موسيماني

فرض واحد من أهم أهداف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشتوية، قبل التوقيع والانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدعيم صفوفه بصفقات قوية قبل انطلاق نهائيات كأس العالم للأندية.

 


ويرغب النادي الأهلي، في استعادة خدمات أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق المعار إلى صفوف سموحة السكندري، قبل نهاية إعارته في نهاية الموسم الجاري.

 

يأتي تركيز المارد الأحمر في عودة بيكهام مرة أخرى، من أجل تدعيم خط دفاعه بعد فشل عودة محمد عبدالمنعم المعار إلى فيوتشر إف سي، بالميركاتو الشتوي.

 

ووضع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار إلى صفوف سموحة السكندري، شرط من أجل العودة إلى التتش مرة أخرى.

 

واشترط بيكهام المشاركة بشكل أساسي في المباريات، وعدم البقاء على دكة البدلاء كما كان يحدث خلال فترة تواجده الموسم الماضي، لرغبته في الاستمرار ضمن اهتمامات كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطني، والذي ضمه للقائمة المبدئية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، قبل خروجه من القائمة النهائية.

 

وكان أحمد سامي مدرب سموحة، أكد في وقت سابق أن الأهلي تواصل بالفعل مع بيكهام من أجل عودته مرة أخرى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويلعب بيكهام ضمن صفوف سموحة بنظام الإعارة منذ بداية الموسم الجاري وحتى نهايته، ويقدم مستويات مميزة مع الفريق السكندري.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

استبعاد الساحر وضم عناصر جديدة.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بكأس الرابطة

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، بالبطولة المقرر إقامتها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومن المفترض أن تضم بعثة الأهلي 30 لاعبًا بجانب الجهاز الفني والإداري، فيما سيكون خالد مرتجى أمين صندوق النادي، رئيسًا للبعثة هناك.

 

كما يتواجد طارق قنديل وحسام غالي عضوا المجلس وأمير توفيق مدير إدارة التعاقدات وجمال جبر مدير إدارة الإعلام وحنان الزيني مدير إدارة اللوائح والتراخيص بالنادي، ومحمد رمضان نائب مدير إدارة الاشتراكات و ماريان الكساب نائب مدير إدارة التسويق.

 

ومن المنتظر أن تغادر بعثة المارد الأحمر إلى الإمارات، صباح بعد غدٍ الإثنين، حيث يخضع الفريق لمسحة طبية أخيرة، قبل مواجهة البنك الأهلي، غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين والتي ودعها الفريق من الجولة السابقة.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …