الإثنين , 23 مايو 2022

مصير مستبعد موسيماني.. عروض من الاتحاد والجونة واللاعب يرفض التعليق

عدد من اللاعبين الذين قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاستغناء عن خدماتهم خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بسبب رغبة المدير الفني في تجديد الدماء بلاعبين من العيار الثقيل في عدد من المراكز.

 

ونجح النادي الأهلي في تطعيم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل في كل المراكز، ولكن ينقص التدعيم الدفاعي الذي اخفق موسيماني في الحصول عليه خلال الفترة الماضية، بعد الاهتمام بالجانب الهجومي على حساب الدفاع.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يريد إحلال وتجديد مركز الدفاع وحراسة المرمى، وإعادة تدوير وتجديد الدماء في هذين المركزين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وأضاف المصدر، أن المدير الفني قرر وضع رامي ربيعة ضمن قائمة اللاعبين الذين سوف يرحلون عن الفريق بخصوص الجانب الدفاعي، مشدداً على أن اللاعب من العناصر المميزة، ولكنه يحتاج إلى المشاركة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يحسم مصير أحدث المنضمين للفريق: لا أريده مع الأهلي حالياً

وأوضح المصدر، أن موسيماني يرى في ياسر إبراهيم البديل المؤقت والجيد لمجاورة بدر بانون وأيمن أشرف، لحين الوقوف على مستوى محمود متولي الذي لم يستطع العودة من الإصابة إلى المشاركة بسبب ضرب الإصابات له في أكثر من مناسبة.

 

وشدد المدير الفني على رغبته في الحصول على مساك سوبر حيث وضع محمد عبدالمنعم معار الفريق إلى فيوتشر إف سي على رأس قائمة اللاعبين الذين لن يتم تجديد إعارتهم لفترة إضافية مقبلة.

 

ووضع أيضاً موسيماني أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي الذي انضم إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، وقدم أداء طيب في صفوف فريقه، ونال ثقة وإعجاب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني.

 

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على أنه يرغب في التوصل إلى ياسين من أجل تدعيم الدفاع، وأنه يضع متولي في حساباته من أجل الوقوف على مستواه قبل وضعه في قوائم المباريات المقبلة أو اتخاذ قرار جاد بإعارته.

 

ولم يرد رامي ربيعة على كل العروض الراغبة في الحصول على خدماته ومن بينها الاتحاد السكندري والجونة والمقاولون العرب، حيث كان الأخير على مقربة من ضم اللاعب ولكن توقف السيستم في اللحظة الأخيرة في الانتقالات قبل الماضية حال دون رحيل اللاعب من صفوف الأهلي في الساعات الأخيرة.

 

ووضع ربيعة مصيره في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بالإضافة إلى إدارة الفريق ولجنتي الكرة والتخطيط خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …