الأحد , 28 نوفمبر 2021
أخبار عاجلة

مفاجأة الموسم.. وكيل أفضل لاعبي الزمالك يعرض خدمات نجم الدوري على الأهلي

يجهز عدد من لاعبي الزمالك أنفسهم من أجل الهروب من المركب قبل أن تغرق، وذلك بسبب تراكم الديون على النادي، وعدم إيجاد تقدير مادي أو معنوي خلال الفترة الجارية.

 

ويريد لاعبي الزمالك الاستقرار المادي كما كان يحدث قبل ذلك، ولكن مع التلاطمات الكثيرة والكبرى في الفريق، لم يجد اللاعبين مفراً من البقاء، ويبحثون عن أنصاف الفرص للرحيل المؤكد.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، فإن وكيل المغربي أشرف بن شرقي تواصل بشكل رسمي مع إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي من أجل معرفة صحة الأنباء المترددة حول اهتمام الأهلي باللاعب.

 

ويريد وكيل اللاعب أن يبحث عن الثغرة “المُنجية” التي تجعله يبتعد عن الصفوف البيضاء خلال الفترة المقبلة ويضمن الرحيل الآمن لأحد أكبر الأندية في إفريقيا والشرق الأوسط.

إقرأ أيضاً:

الزمالك يتحدث عن عودة الهارب بعد القاضية السابقة.. وكارتيرون يشعل دوري أبطال إفريقيا

وأوضح المصدر أن أمير توفيق عرض الأمر على لجنة التخطيط والتي بدورها استقت رأي موسيماني المدير الفني للفريق، والذي رحب بشدة بضم لاعب من الطراز الفريد.

 

وشدد موسيماني على أن بن شرقي من أفضل اللاعبين أصحاب المهارة الجيدة في الصفوف، ويمتلك مهارات قوية مع فريقه السابق وسوف يكون إضافة قوية للنادي الأهلي في المنافسات المحلية والإفريقية.

 

واخفق مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب في تجديد التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز بسبب الشروط الجزائية التي فرضها من أجل تجديد تعاقده.

 

وبات رحيل بن شرقي عن الزمالك أمر محتم، ولكن اللاعب حالياً يقضي أيامه الأخيرة مع الأبيض على أمل الانتقال إلى أي من الأندية الأخرى الخليجية أو النادي الأهلي الذي يضعه ضمن خياراته المفضلة.

 

وسعى وكيل أعمال اللاعب إلى طرح فكرة الانتقال إلى الأهلي، ليرحب بن شرقي، ويرى أن الأهلي أحد أكبر الأندية التي لا يمانع في الانتقال إليها لما يتمتع به من استقرار شديد على الصعيد المادي والإداري.

 

ومن المقرر أن يتم التناقش خلال الأيام القليلة المقبلة على المقابل المادي الذي سوف يتم طرحه من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويدرس النادي الأهلي ضم اللاعب عن طريق الانتقال المجاني، وذلك بعدما تنتهي أيامه بشكل نهائي مع الزمالك ووصوله إلى طريق مغلق نهائي في المفاوضات.

 

وكان الأهلي قد رفض التعامل في أي صفقات “رديف” من الزمالك، ولكن في حالة بن شرقي وعدم رغبة اللاعب في التجديد سوف يعيد الأهلي النظر في هذه الأمور مرة أخرى.

شاهد أيضاً

موسيماني يطلق تصريح مُثير للجدل ويؤكد قوة العروض الخليجية للرحيل عن الأهلي

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعليق على …