fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

مفاجأة حول موقف الشناوي من مواجهة الزمالك وقرار طبي سريع

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا، وانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي ينتظر مواجهة الحرس الوطني، يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

 

وتأكد غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، عن المباراة بعد إصابته الأخيرة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في لقاء ليبيا بالجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

 

ويحاول الجهاز الطبي للأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، تجهيز الشناوي للقمة أمام الزمالك، لكن الأمور ستكون صعبة بالنسبة له في التواجد.


وأوقعت قرعة الدوري المصري الممتاز، مواجهة الأهلي ضد الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، على أن يحدد الفارس الأبيض ملعب المباراة، حيث سيكون صاحب الضيافة.

 

وأوضح عامر حسين عضو رابطة الأندية المصرية للمحترفين، أن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، سيكون مع بداية نوفمبر المقبل

 

وأشار حسين، أن الموعد المبدئي لإقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، سيكون يوم 4 أو 5 نوفمبر المقبل، وقبل معسكر المنتخب الوطني الأول.

 

وأعلن دياب خلال قرعة الدوري المصري الممتاز، عن النجاح في التوصل لاتفاق مع الجهات الأمنية بحضور 2000 مشجع في الدوري العام، على أن يتم نقل المباريات بتقنية HD و 10 كاميرات.

 

وكان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، اتخذ إجراء جديد تجاه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، من أجل العودة للملاعب بشكل سريع.

 

ووضع الجهاز الطبي، برنامج تأهيلي منذ 4 أيام للحارس محمد الشناوي، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عنصر مفاجئ يعود مع قفشة في تشكيل الأهلي ضد الحرس الوطني بقرار موسيماني

وحرص الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على وضع برنامج تأهيلي للحارس، على أن يخضع له باستمرار في التتش.

 

وتعرض الشناوي للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني الأول ضد ليبيا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة.

 

وكان طبيب الفريق، أكد أن محمد الشناوى بدأ برنامجًا علاجيًا بعد الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطني في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم، وحصل على حقنة بلازما ثم خضع للراحة الخميس الماضي، قبل أن يبدأ الجمعة الماضية، مرحلة العلاج الطبيعى.

 

وأجرى الحارس الدولي، أشعة سونار ورنين مغناطيسى، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة قادمة من ليبيا، وتبين وجود تمزق فى العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏و5 أسابيع.‏

 


ووصلت مساء أول أمس، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، إلى القاهرة قادمة من النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 5 ساعات ونصف.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …