الثلاثاء , 24 مايو 2022

مفاجأة.. علي معلول يتسبب في ضياع صفقة كبرى على الأهلي ويُبعد نجم بيراميدز عن التتش

ابتعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، عن الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان الأهلي برئاسة محمود الخطيب قريب من ضم أحد عناصر بيراميدز سبورت الأساسية، لتدعيم صفوف الفريق الأول، خلال فترة الميركاتو الشتوي.


وشهدت الأسابيع القليلة الماضية، دخول النادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق السماوي والمنتخب الوطني، من أجل الحصول على توقيعه.


وجاء تراجع حمدي عن إتمام اتفاقه مع القلعة الحمراء، في ظل تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي، وهو ما يضعف آماله في اللعب بشكل أساسي.

 

وكان اللاعب يأمل في العودة إلى ناديه السابق مرة أخرى، ولكنه كان يرغب في اللعب بشكل منتظم، وهو الأمر غير المضمون فى وجود على معلول والذى يعد واحدًا من أفضل مدافعي القارة الأفريقية في الوقت الحالي.


ومن المقرر أن ينتهي عقد حمدي مع بيراميدز سبورت، بنهاية الموسم الجارى، وبالتالي يحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الميركاتو الشتوي الجاري، إلا أن تجديد معلول للأهلي رسميًا، أبعد اللاعب عن الاتفاق، في ظل المقابل المادي المعروض عليه من جانب ناديه للتجديد.


ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة الماضية، جلسة جديدة بين بيراميدز سبورت واللاعب، من أجل التوقيع على عقود تجديده واستمراره داخل الفريق السماوي.

 

ونجح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤخرًا في الحصول على توقيع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول، لتجديد عقده واستمراره داخل التتش.

 

ووقع اللاعب التونسي، على عقود التجديد مع القلعة الحمراء، لمدة موسمين مقبلين، بخلاف ما يتبقى له من الموسم الجاري.

إقرأ أيضًا:

 

فرصة ذهبية لا تعوض.. الأهلي أمام مؤشر قوي لخطف نجم بيراميدز مجانًا

 

واتفق النادي الأهلي مع النجم التونسي، على حصوله على مبلغ مليون و 350 ألف دولار في الموسم الأول، على أن يكون موسمه الثاني مقابل مليون و 450 ألف دولار.

 

ويعد معلول واحد من أهم العناصر الأساسية داخل القلعة الحمراء، والتي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ توليه المسئولية الفنية.

 

ويحصل الفريق على راحة لمدة 12 يوم في الوقت الحالي، عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي بالدوري العام، بهدف لكل فريق، حيث يتوقف قطار الدوري المصري، لمدة 40 يومًا بسبب مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

عواد المتألق يقود الزمالك لنهائي كأس مصر في مباراة بطلها تقنية الـ«VAR»

قاد محمد عواد حارس فريق الكرة بالزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر الماضي، بعد الفوز …