fbpx
الأربعاء , 8 فبراير 2023

مقابل 4 ملايين دولار.. العرض الأخير من الأهلي لضم المهاجم الذهبي

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى الوصول للصيغة التي من خلالها سوف يحتاج الفريق إلى إبرامها من أجل الحصول على المهاجم المنتظر في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ويجري النادي الأهلي المحاولة الأخيرة من أجل ضم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي بعد رفع المقابل المادي المعروض من قبل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

 

 

وكان النادي الأهلي عرض على الفريق التركي الحصول على 3.5 مليون دولار، وأن تكون هناك نسبة متبقية تصل إلى 500 ألف دولار في حين تألق اللاعب في الصفوف الحمراء بعد انضمامه.

 

وشدد المصدر على أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي يمضي في عدة اتجاهات من أجل معرفة المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه اللاعب خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود موليكا الذي دخل الأهلي في مفاوضات معه في أكثر من مناسبة سابقة.

ومن المتوقع أن يجدد النادي الأهلي العرض المادي إلى الفريق التركي من أجل التعرف على الآلية التي من خلالها يضم اللاعب سواء عن طريق الاستعارة أو البيع النهائي، خاصة في ظل توجهات فريق الكرة خلال الفترة الأخيرة.

 

ويعكف النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة التي تجعله لا يحتاج إلى أية صفقات أخرى خلال الموسم الجاري، حتى الصيف المقبل، وذلك في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الفكر والإدارة.

ومازال النادي الأهلي يعكف بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق، أن يصل إلى الآلية التي من خلالها يسعى إلى استقدام لاعبين من العيار الثقيل، حيث يتواجد بشكل دوري خارج مصر من أجل التفاوض المباشر مع اللاعبين وترشيح آخرين.

 

ومازال كولر ينتظر تحقيق طلبه الأهم في الموسم الشتوي الجاري، عبر الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في مركز الهجوم للوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، والظهور المميز في بطولة كأس العالم للأندية.

 

شاهد أيضاً

تشكيل ريال مدريد أمام الأهلي.. فينسيوس وفالفيردي ورودريجو في الهجوم

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للقاء الأهلي،في نصف …