fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رسالة نارية من محمود كهربا إلى الجماهير عقب الفوز على الزمالك.. ماذا قال؟

وجه محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة نارية، إلى الجماهير عقب، الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على نظيره الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي سجل فيها محمود كهربا، ونجح الفريق الأحمر، في التربع على قمة الدوري الممتاز، والتواجد على عرش جدول الترتيب، لاسيما أن المارد الأحمر يأمل في استعادة اللقب المفقود لدى القلعة الحمراء.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إحكام قبضته على قمة الدوري الممتاز بفوز مستحق على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

تقدم محمود كهربا للأهلي في الدقيقة ٦٧، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة ٧٤، قبل أن يعود شريف من جديد ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة ٩٠، حيث أرتفع رصيد الأهلي إلى ٣٤ نقطة، ويعزز تربعه على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صور له أثناء المباراة والهدف الذي سجله، بجانب احتفاله مع السويسري مارسيل كولر، وعلق عليها قائلاً: ” ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر، مَن ظن أن المارد الأحمر  قد مات .. فالمارد بالبطولات مشهور .. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون، بل نحن رافعون الرؤوس لدهور”.

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة، حيث بدأ الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …