fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بعد الخسارة من الأهلي.. قرار جديد من مرتضى منصور تجاه نجله.. كواليس لأول مرة

شهدت الساعات الماضية، العديد من الصرعات داخل نادي الزمالك، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، أمام الغريم التقليدي الأهلي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث حقق الفريق الأحمر، فوزاً غالياً على نظيره الأبيض، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي نجح فيها الفريق الأحمر، في السيطرة والهيمنة على مجريات المباراة، لاسيما أن الأهلي يرغب في حصد اللقب، الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، منذ أخر سنتين.

وتقدم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، باستقالته من منصبه، بسبب الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض بالأمس، بجانب تراجع مستوى الفريق الأبيض، خلال الفترة الأخيرة، حيث خسر الفريق الأبيض من الأهلي، بجانب خروجه من كأس مصر بعد السقوط أمام بيراميدز، وتراجع مستوى الفريق من النواحي البدنية والفنية، وفقدان المربع الذهبي، حيث أصبح في المركز الخامس.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، رد فعل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد أن تقدم نجله أمير مرتضى، مساء أمس السبت، باستقالته من منصبه، عقب الخسارة أمام الأهلي، بجانب تراجع مستوى الفريق الأبيض، من النواحي البدنية والنفسية والفنية، ووجود العديد من المشاكل الإدارية داخل الفريق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور وأعضاء مجلس الإدارة بالأجماع، رفضوا الاستقالة المقدمة من قبل أمير مرتضى منصور، وهو مستمر في منصبه، وسيكون متواجد مع الفريق الأبيض في العديد من المحافل خلال الفترة الحالية.

وتابع: “أمير مرتضى، يرد أن يرفع الحرج، ويسعى أن يتم قبول استقالته، ولكن مجلس الإدارة رفض، رحيله في الوقت الحالي، وأكد استمراره برفقه الجهاز الفني للفريق الأبيض”.

الأكثر مشاهدة:

مهارات قوية وأهداف لا تصدق.. شاهد صفقة هجوم الأهلي الجديدة في الشتاء

كأس العالم للأندية| مارسيل كولر يحدد 22 لاعبا في قائمة الأهلي +القناص الأجنبي الجديد

مبوانا علي ساماتا.. 6 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة من الدوري التركي “فيديو”

تقارير تركية : الأهلي على رادار ضم مهاجم أستون فيلا الإنجليزي

حازم إمام يكشف عن لقطة كولر الذهبية التي ساهمت في ثلاثية القمة.. ويصرح: لم أتوقع ما فعله كهربا

بعد التألق في القمة.. هاني حتحوت يحرض على إيقاف محمود كهربا بسبب لقطة جماهير الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة غزل المحلة، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“2 في واحد”.. سر خطير وراء قرار كولر بعودة محمد أشرف والإطاحة بالثنائي من الأهلي

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على عودة أحد اللاعبين …