fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

من الكواليس.. سر تمسك سواريش بصفقة موسيماني في الأهلي

تمسك البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بصفقة المدير الفني السابق بيتسو موسيماني في الصفوف الحمراء، ورفض رحيله عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى سواريش أنه بات من الضروري إعادة تقييم عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن يتم معرفة قرار اللاعبين بالبقاء خلال الفترة الجارية في الصفوف من عدمها.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ثمة جلسة جمعت بين البرتغالي وبيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، والذي شدد الأخير على أنه يريد الاستمرار في النادي الأهلي وأن يعبر عن نفسه مع الفريق وتحت قيادته.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سواريش يحسم موقفه من أهم نجوم الأهلي بشكل رسمي ويصدم الآخر

وأضاف المصدر، أن سواريش أبدى تمسكه باللاعب صاحب الأداء المميز، وقرر منحه فرصة أخرى من أجل إثبات جدارته بعد العودة الكاملة والسالمة من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي مازال يدرس العديد من اللاعبين، وأن فتح الباب أمام “تاو” للبقاء جعل هناك العديد من اللاعبين يصرون على الأداء القوي واستكمال المشوار من أجل ترسيخ مكانهم في الفريق.

ومنح سورايش قبلة الحياة لعدد من اللاعبين، أبرزهم حسام حسن الذي كان على مشارف الرحيل عن الصفوف، إذا استمر موسيماني في قيادته للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي السابق، تمسك بتواجد “تاو” في صفوف الفريق الأحمر قادماً من برايتون الإنجليزي في صفقة تكبد الأهلي فيها الكثير من الأموال.

ومن المقرر أن يوجه النادي الأهلي الشكر إلى اللاعبين الأجانب الذين لا يرغب في استمرارهم بعد قدوم عروض عديدة لهم وعلى رأسهم لويس ميكيسوني، وبدر بانون الذي اقترب من الرحيل الرسمي عن الفريق الأحمر.

ويسعى النادي الأهلي إلى استقدام لاعبين أجانب جدد بدلاً من الراحلين، بينما يبقى علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج لحين إشعار آخر، خاصة أن العروض الأخيرة لديانج لم تكن مثل السابقة التي حصل عليها في وقت سابق في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …