fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

من الكواليس.. كولر يخالف التوقعات ويتجه إلى تأديب المغربي

خالف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التوقعات الخاصة بقراره السابق، واستقر على التخطيط العكسي قبل موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك على عكس قراره السابق بشأن اللاعب.

وقرر النادي الأهلي استعادة اللاعب محمد مغربي لاعب فريق تيبليتسه التشيكي خلال الفترة الماضية، وذلك على خلفية الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء عبر التواجد في التشكيل الأساسي.

إقرأ أيضاَ:

عاجل.. المدير الفني يرفض طلب لجنة التخطيط ويشدد على قراره الصارم

ويستهدف النادي الأهلي وضع النقاط على الحروف من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في الصفوف الحمراء، قبل يناير المقبل.

ويرى كولر أن محمد مغربي مدافع الفريق، لديه تقصير شديد في جزئية الخروج، وبناء الهجمة من الخلف للأمام وهو لا يتناسب مع طريقة اللعب الخاصة بالمدير الفني مارسيل كولر.

وأخطر المدير الفني للقلعة الحمراء، اللاعب بضرورة أن يكون على نفس قدر وجاهزية اللاعب المميزين للغاية المتواجدين حالياً في الجانب الدفاعي، وألا يكون اللاعب معتمداً على الجوانب غير الجيدة في المباريات.

الأسباب الفنية الكبرى الخاصة بالمدير الفني منطقية، خاصة في ظل الجانب المميز الذي يسعى إلى تنفيذه اللاعب، بينما يرى المدير الفني أن مغربي ينقصه الكثير من أجل التواجد بشكل أساسي.

الأهلي كان يطمح بأن يكون اللاعب متواجداً في التشكيل الأساسي، ولكن كولر أنذره حتى نهاية الموسم الجاري، وإلا لن يتم الاعتماد عليه على الإطلاق، ويتم رحيله بشكل نهائي أو عن طريق الإعارة خارج الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …