fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

من كوت ديفوار وسويسرا.. كولر يرشح ثنائي جديد على الأهلي

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن ضم صفقات أجنبية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية في الموسم القادم.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بدأ ترشيح عدد من اللاعبين الأجانب الشباب على إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لبحث إمكانية ضمهم في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبدأ كولر في مشاهدة فيديوهات لعدد من اللاعبين الشباب الأجانب للمفاضلة بينهم واختيار الأنسب للإنضمام إلى صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم حيث يستغل المدرب السويسري قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بقيد 3 أجانب تحت السن.

ورشح السويسري ثنائي أجنبي في الساعات الماضية على مسؤلو الأهلي وهما لاعب يحمل الجنسية السويسرية من مواليد 2003 والآخر من كوت ديفوار إلا أن هناك تكتم شديد داخل مسؤولي الأحمر بالإفصاح عن أسماء اللاعبان لعدم دخول أندية أخرى في مفاوضات معهما وبالتالي عرقلة الصفقة للمارد الأحمر.

لم يعمل منذ عامين.. من هو مارسيل كولر المرشح لتدريب الأهلي المصري؟

ويطمح النادي الأهلي في الفترة الحالية إلى تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالموسم القادم من أجل حصد الألقاب المحلية والقارية وتعويض خسائر الموسم المنصرم بعد فقد بطولتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكلاهما لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك بالإضافة لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وعلى سياق متصل فتح النادي الأهلي مفاوضات جادة مع أحد للاعبين الشباب من قارة أمريكا الجنوبية تمهيداً للتعاقد معه في الصيف الحالي إلا أن مسؤلو الأحمر يواجهون أزمة كبرى في الوقت الحالي حول مفاوضاتهم مع النجم الشاب حيث يرغب ناديه في الحصول على مبلغ قيمته يصل إلى 3.5 مليون دولار للتخلي عن خدماته للعملاق القاهري.

بقرار من كولر.. الأهلي يجمد المفاوضات مع فيليب ستولكوفيتش | أهلي أونلاين

ونال اللاعب إعجاب لجنة الكرة بالأهلي والجهاز الفني بقيادة كولر حيث شبه من البعض بخليفة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي نيمار جونيور دا سليفا لما يمتلكه من قدرات وإمكانيات فنية وبدنية فائقة وقدرته الكبيرة على مراوغة لاعبي الخصم بكافأة عالية.

وكان التادي الأهلي قد تعاقد في وقت سابق مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” قادمان من صفوف سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي مقابل مليون ونصف دولار لمدة ثلاثة سنوات.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …