fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي وجيرلان بيريرا.. كيف حسمها كولر؟

حسم المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، موقف القلعة الحمراء من الحصول على خدمات جيرلان بيريرا لاعب فريق أتليتكو ناسيونال الكولومبي.

 



وأكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي، أن المدير الفني للقلعة الحمراء، قد رفض فكرة الحصول على خدمات جيرلان بيريرا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية وطلب صرف النظر عن فكرة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

 

 


ويلعب المحترف الكولومبي في أكثر من مركز مثل الجناحين والمهاجم، ولعب بشكل عام في مسيرته 303 لقاء، وسجل جيرلان بيريرا 57 هدفا، كما نجح في صناعة 41 هدفاً.

 

 


في الوقت الذي يرى خلاله السويسري مارسيل كولر أن اللاعب قد يجد بعض الصعوبات في التأقلم مع القلعة الحمراء، على الرغم من تسجيله 32 هدفاً، وصناعة 17 هدفاً، كما رفض المدير الفني ما يقوم به اللاعب ووكيله من خلال استعجال الموقف النهائي للأهلي من الصفقة.

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

بعد فايز سليماني.. مارسيل كولر يمنع انتقال الصفقة الأجنبية الثانية إلى الأهلي

 

شبيه نيمار..الأهلي يتواصل مع نجم من أمريكا الجنوبية لم يتجاوز الـ18 عاما

 

لجنة التخطيط تضغط على الخطيب لإقالة الثنائي خلال ساعات..كواليس هامة

 

طلب اللاعب بالاسم.. مارسيل كولر يحدد الصفقة المحلية القادمة للأهلي ويفاجئ الخطيب

 

كواليس تأديب الأهلي للمغضوب عليه.. إجراء جديد من الخطيب

 


وكان مارسيل كولر قد عرض على إدارة النادي الأهلي، بعض السير الذاتية لبعض الصفقات الأجنبية سواء لعناصر فوق السن أو تحت السن.

 

 



ونجح الأهلي في الساعات الماضية في خطوة التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، كما ضم الأهلي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا في حين عاد محمد مغربي ومحمود كهربا من الإعارة.

شاهد أيضاً

كولر “خلص” على محمد مجدي أفشة في الأهلي.. ماذا حدث لصاحب القاضية؟

180 دقيقة خاضها النادي الأهلي ضد فريق مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، …