fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
فريق-بيراميدز

مهدد بالطرد.. بيراميدز ينقلب على نجم الفريق بعد دخوله في مشادة مع هاني سعيد

تسود حالة من الغضب، داخل نادي بيراميدز، بسبب التصرفات التي قام بها نجم الفريق الأول لكرة القدم بالفريق السماوي، بعد الدخول في مشادة مع زميله مصطفى فتحي لاعب الفريق، وهاني سعيد المدير الرياضي، عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري الممتاز، حيث حقق الفريق السماوي فوزًا غاليًا على نظيره المقاولون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ووقعت مشاجرة قوية بين عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ومصطفى فتحي زميله داخل الفريق السماوي، خلال مواجهة المقاولون العرب الماضية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، حيث رفض عبد الله السعيد استكمال المباراة، وخرج مسرعًا إلى أوضة اللبس دون علم أحد وحصل على ملابس وغادره على الفور.

وعلم “أهلي نيوز”، أن هاني سعيد هدد عبد الله السعيد بالتجميد داخل الفريق، في ظل عدم مصالحة اللاعب، بجانب رفضه الغرامة الموقعة عليه، لاسيما أنه تم تبليغه بضرورة جلب عرض للموافقة على رحيله، وسيكون هناك قرارات إدارية ردعة تجاه عبد الله السعيد.

ونجح بيراميدز في رفع رصيده إلى ١١ نقطة من ٥ مباريات خاضها حتى الآن في الدوري، بالتعادل في أول مباراتين ثم تحقيق ٣ انتصارات متتالية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …