fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الخطيب: إنجاز قطر والمغرب يدعو للفخر ونحتاج لإعادة حساباتنا الأيام القادمة

وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي التحية إلى دولة قطر الشقيقة، التي أبهرت العالم ونظمت بطولة كأس عالم استثنائية، مؤكدًا أن قطر صعبت المهمة على أي دولة ستقوم بتنظيم المونديال فيما بعد.

وشدد الخطيب على أن قطر أثبتت على أرض الواقع أن الدول العربية قادرة على تحقيق النجاح، مقدماً التهنئة للأشقاء في دولة قطر، وفي المقدمة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

الأعلى مشاهدة:

تحت أنظار مرتضى منصور..زكريا الوردي يقدم الهدية الرابعة إلى الأهلي ويصفع الزمالك

مارسيل كولر يتابع نجم الاتحاد السكندري للبت في مصيره رسمياً

عرض خليجي خٌرافي يٌهدد بقاء قاهر الزمالك مع الأهلي..” القصة كاملة”

وتابع: كل المسئولين في الحكومة القطرية، على تنظيم بطولة تاريخية بكل المقاييس، وقدم التهنئة أيضًا إلى الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وحرص الخطيب على تقديم التهنئة للجماهير المغربية والمسئولين في حكومة المغرب بصفة عامة، والمسئولين عن الرياضة والمنظومة الكروية بصفة خاصة، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب المغربي الشقيق.

وأكد رئيس النادي الأهلي أن الإنجاز الكبير الذي حققته الشقيقتان قطر والمغرب في بطولة كأس العالم يدعو للفخر، متابعاً: “لا بد أن يكون دافعًا للأمة العربية كلها.. ويستوجب إعادة الحسابات في أمور عديدة تتعلق بمنظومة الرياضة في مصر، خاصة أن مصر دولة عريقة، تستحق مكانة رياضية وكروية أفضل”.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن الدولة ومؤسساتها الوطنية، وعلى رأسها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تدعم وتساند بقوة، ولا تتأخر يومًا عن كل ما يخدم مصلحة الوطن.

وتابع: مصر هي أول دولة عربية وإفريقية تأهلت إلى نهائيات كأس العالم عام 1934، وتملك تاريخًا مشرفًا، ولكن نحتاج للمزيد من العمل الجاد من أجل الحاضر والمستقبل.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …