fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

تحت أنظار مرتضى منصور..زكريا الوردي يقدم الهدية الرابعة إلى الأهلي ويصفع الزمالك

أعلن نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي بالتراضي لرغبة الأخير في الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء وخوض تجربة جديدة خارج أسوار الدوري المصري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق أن اللاعب المغربي يشعر بحالة نفسية سيئة منذ مباراة الأهلي في لقاء السوبر المصري والتي تعرض لها الفارس الأبيض للخسارة من غريمه التقليدي المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وشنت جماهير نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على اللاعب بسبب خطائه الكارثي في مباراة السوبر المصري وتسببه في تسجيل النادي الأهلي الهدف الأول الذي أحرزه اللاعب البرازيلي برونو سافيو بعد تمريرة خطأئه استغلها الأخير ليراوغ مدافع الفارس الأبيض ويسكنها بطريقة رائعة في شباك محمد عواد.

FilGoal | أخبار | مرتضى منصور يعلن رحيل زكريا الوردي عن الزمالك

وأكدت تقارير إعلامية في الساعات الماضية أن زكريا الوردي لن يرد مقٌدم التعاقد الذي حصل عليه من جانب نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور والذي يبلغ قيمته نحو مليون دولار.

وأضافت التقارير أن النجم المغربي اكتفى بالتنازل عن مستحقاته المالية لدى نادي الزمالك من أجل الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء والبحث عن نادِ اخر يرغب في الانتقال له بدايةً من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رحيل الوردي فتح الهجوم مٌجدداً على إدارة الزمالك من قبل بعض الجماهير بعد الفشل الذريع في التعاقد مع لاعبين نن دولة المغرب يأتي على رأسها حميد أحداد ومحمد أوناجم وخالد بوطيب واخرها نجم الرجاء البيضاوي السابق.

مفاجأة مدوية.. زكريا الوردي ينضم إلى الأهلي - الدوري المصري

هذا الأمر زاد من الضغط على إدارة نادي الزمالك من حيث الماديات في الوقت الذي يتحدث من خلاله مرتضى منصور عن وجود أزمة مالية طاحنة يمر بها النادي الأبيض.

ويستعد الزمالك للمواجهة المقبلة اليوم الأحد أمام نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً

أمريكا الجنوبية أم من القارة الأفريقية..نكشف هوية الثنائي الأجنبي الجديد في الأهلي

تلميحات ضد شلة مجاهد وأبوريدة وعلام| الخطيب يؤدب منظومة الكرة المصرية بعد انجاز المغرب

بعد عرض الباطن السعودي..طلب محمد مجدي أفشة يخالف توقعات إدارة الأهلي

الأول 19 عاماً والثاني 21 عاماً.. كيف أشعل الأهلي قائمة الأجانب في صفوفه بعد التوقيع مع الثنائي؟

شاهد أيضاً

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضربة استباقية موجعة من العيار الثقيل …