fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد عرض الباطن السعودي..طلب محمد مجدي أفشة يخالف توقعات إدارة الأهلي

شهدت الساعات القللية الماضية تلقى النادي الأهلي عرضاً من أحد أندية الدوري السعودي للتعاقد مع أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم الحالي.

وأكدت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي تلقى عرضاً من جانب نادي الباطن السعودي للتعاقد مع اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي بالقلعة الحمراء للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم.

وافادت التقارير الإعلامية أن نادي الباطن السعودي أرسل عرضاً لأهلي قيمته تصل إلى 800 ألف دولار مقابل التعاقد مع أفشة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بما يوازي 20 مليون جنية مع أحقية البيع عقب نهاية الموسم الجاري.

سيخضع لعملية جراحية.. تفاصيل إصابة أفشة ومدة غيابه عن الأهلي | كورة١١

وعلم” أهلي نيوز” أن محمد مجدي أفشة يرغب في خوض تجربة جديدة بعيداً عن الدوري المصري والنادي الأهلي في الفترة المقبلة مستغلاً العروض الخارجية التي يتلقاها سواء من الأندية الأوروبية أو الخليجية.

وأكد محمد مجدي أفشة لمسؤولي النادي الأهلي أنه لا يمانع الرحيل في الشتاء المقبل لصفوف نادي الباطن السعودي من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الأخير بعد استبعاده المستمر من حسابات السويسري مارسيل كولر وجلوسه على مقاعد البدلاء مع الاعتماد بشكل كبير على البرازيلي برونو سافيو في مركز رأس الحربة.

أفشة في لقطة إنسانية.. هذا ما فعله مع لاعب الرجاء بعد السوبر | سكاي نيوز  عربية

وتتمسك إدارة النادي الأهلي ببقاء اللاعب في الموسم الحالي حيث لا ترغب في رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لعدم وجود بديل جيد للبرازيلي برونو سافيو في ذاك المركز كما أن أفشة يٌعتبر من العوامل الرئيسية التي ساهمت في تتويج المارد الأحمر بالعديد من الألقاب خلال السنوات الماضية.

وكانت هناك أنباء قد زعمت في الفترة الماضية عن تلقى محمد مجدي أفشة عرضاً مٌغرياً من جانب نادي سيلتك الإسكلتندي لضمه في الشتاء المقبل بعد ظهوره بشكل رائع مع الفريق الأحمر منذ انتقاله في 2019 قادماً من نادي بيراميدز.

إقرأ أيضاً

الأول 19 عاماً والثاني 21 عاماً.. كيف أشعل الأهلي قائمة الأجانب في صفوفه بعد التوقيع مع الثنائي؟

عرض خليجي خٌرافي يٌهدد بقاء قاهر الزمالك مع الأهلي..” القصة كاملة”

” بدون دفع الغرامة”.. حيلة جديدة من كهربا للمشاركة مع الأهلي

أخبار الأهلي| قصة مصطفى سعد ميسي وحسين الشحات.. الكشف عن مصير الثنائي

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …