fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

أمريكا الجنوبية أم من القارة الأفريقية..نكشف هوية الثنائي الأجنبي الجديد في الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تردد أنباء عديدة بخصوص حسم النادي الأهلي التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الحالي من أجل مواصلة المنافسة بقوة على ألألقاب والبطولات المحلية والقارية.

وعلم ” أهلي نيوز” أن النادي الأهلي بالفعل توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع ثنائي أجنبي مواليد 2001 و2003 من أجل التعاقد معهما في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن الثنائي ينتميان إلى القارة الإفريقية وليست أمريكا الجنوبية ولكن حرصت عدم الكشف عن الأسماء لعدم ضياع الصفقة وزيادة المقابل المادي من أجل ضمهم في الميركاتو الشتوي المقبل.

عودة مٌحتملة للدينامو.. كولر يحسم تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري في  الدوري - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وفي ذات السياق استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على طرح ميزانية مفتوحة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لضم عناصر قوية وتلبية احتياجات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتوصل مجلس إدارة النادى الأهلى، والسويسرى مارسيل كولر، إلى اتفاق نهائي على تنفيذ جميع احتياجاته، خاصةً مع حديث المدير الفنى المستمر مع الإدارة عن رغبته فى بناء فريق قوى يفرض سيطرته على الألقاب المحلية والقارية.

إقرأ أيضاً

تلميحات ضد شلة مجاهد وأبوريدة وعلام| الخطيب يؤدب منظومة الكرة المصرية بعد انجاز المغرب

بعد عرض الباطن السعودي..طلب محمد مجدي أفشة يخالف توقعات إدارة الأهلي

عرض خليجي خٌرافي يٌهدد بقاء قاهر الزمالك مع الأهلي..” القصة كاملة”

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …