fbpx
الإثنين , 5 ديسمبر 2022

موسيماني يراهن على الثلاثي المستبعد للتألق في كأس العالم للأندية

يعوّل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على عدد من اللاعبين المميزين الذين يرغبون في الحصول على الفرصة في بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يريد منح العديد من اللاعبين الفرصة للمشاركة بشكل أساسي في مونديال الأندية أمام مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير المقبل.

 

وأضاف المصدر، أن الثلاثي أحمد سيد غريب ووليد سليمان وأحمد عبدالقادر سوف يكونوا في الفريق ببطولة كأس العالم للأندية بالمباراة التي سوف تجمع الطرفين في أولى المباريات، حيث سوف يستكمل الأهلي مشواره حال الفوز بمواجهة بالميراس البرازيلي.

 

وفاز النادي الأهلي على الفريق البرازيلي في العام الماضي، بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الطرفين للتنافس على المركزين الرابع والثالث في البطولة، حيث حقق الأهلي البرونزية.

 

وأوضح المصدر، أن أحمد سيد غريب نال إعجاب الجهاز الفني في المشاركات السابقة مع الفريق الكروي الأول، في مباريات كأس الرابطة التي شارك فيها الفريق بقطاع الناشئين بالفريق الكروي الأول.

 

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال نجم الأهلي إلى الخارج واعتراض التخطيط على صفقة موسيماني الثانية

 

وأشار المصدر، إلى أن أحمد عبدالقادر سوف يكون بديلاً لحمدي فتحي في خط الوسط، ووليد سليمان سوف يكون لاعباً في الفريق على الصعيد الهجومي من أجل سد فراغ اللاعبين الذين سوف يغيبون عن الصفوف بسبب كورونا، والإصابات العضلية الكثيرة التي أمطر فيها الفريق بالعديد من الغيابات.

 

ومن المتوقع أن يكون الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء منافساً للأندية الكبيرة، في البطولة الهامة، مع قراءة موسيماني العديد من اللاعبين في الفريق المكسيكي بالفيديوهات العديدة.

 

ويتطلع وليد سليمان أن يقود اللاعبين بصفتهم أكثر اللاعبين خبرة في الصفوف الحمراء، وذلك بعد الجاهزية التي وصل لها بعد التأهيل من الإصابة التي لحقت به، وإحرازه هدفاً رائعاً في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الوصول إلى اللاعبين المتميزين لأجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف يسعى للوصول إلى أفضل المراكز في البطولة التي يتطلع موسيماني إلى إثبات جدارته الفنية بقيادة الفريق مرة أخرى إلى المركز الثالث أو أفضل من ذي قبل.

شاهد أيضاً

أخبار غزل المحلة.. ماذا يحدث داخل الفلاحين قبل مواجهة الأهلي؟

مع دقات الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، تنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …