fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

موسيماني يستعين بخطة كيروش الغريبة مع المنتخب في كأس العالم للأندية

يستعين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بخطة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية خلال الفترة المقبلة.

 

ومازال الجنوب إفريقي في حيرة من أمره بسبب الغيابات الكثيرة التي تضرب الفريق قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير المقبل.

 

ويتطلع لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إثبات وجودهم وكفائتهم القوية أمام الفريق المكسيكي مهما كانت التوليفة المقرر الاعتماد عليهم خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني قرر بعثرة الأوراق الفنية على طريقة كارلوس كيروش، وذلك بسبب نقص الأعداد، خاصة في الجانب الدفاعي للاعبين الذين كان مقرراً الاستعانة بهم في الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن المدير الفني سوف يستعين بمحمد هاني في مركز حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي الذي يشارك مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً:

بسبب المعجزة.. الأهلي يتراجع عن أولى صفقاته الشتوية بفرمان من التخطيط

 

وشدد المصدر على أن أكرم توفيق الذي يغيب عن الفريق لفترة طويلة بسبب إصابة الرباط الصليبي مازال يصيب الفريق والمدير الفني بإزعاج شديد، خاصة أنه كان أحد الأسلحة الهامة التي يستعين بها موسيماني في المباريات القوية.

 

وأوضح المصدر، على أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سوف يعتمد على حسين الشحات في هذا المركز بدلاً من توفيق، وأن يكون البديل هو كريم فؤاد والذي قام بالأداء المميز مع اللاعبين في المباريات الماضية بكأس الرابطة.

 

ويعوّل موسيماني على اللاعبين المتميزين وأصحاب الخبرة في المباريات المقبلة بكأس العالم للأندية، وذلك بسبب الرغبة الشديدة من جانب الجهاز الفني إلى التواجد مع الكبار في المراكز الأولى والصعود مرة أخرى على منصات التتويج.

 

واستقر موسيماني على عدد من اللاعبين الذين اختارهم من قطاع الناشئين من أجل تمثيل النادي الأهلي في المحفل العالمي، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهروا به بشكل جيد في الصفوف الحمراء مؤخراً.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الإجادة في المباريات المقبلة، من أجل أن تكون البروفة القوية للفريق الكروي قبل مواجهات كأس العالم للأندية، وعلى أثره استعان موسيماني بأصحاب الخبرات في الفريق أمام سموحة في المباراة المقررة غداً بالجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 19 يونيو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …