fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بسبب المعجزة.. الأهلي يتراجع عن أولى صفقاته الشتوية بفرمان من التخطيط

تراجع النادي الأهلي عن الدخول في الصفقة التي كان ينتظرها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الجاري، وذلك بسبب ظهور المعجزة على السطح.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط أبدت اهتمامها الشديد بظهور عدد وافر من لاعبي قطاع الناشئين الذين خاضوا المباريات خلال الفترة الماضية في كأس الرابطة وألقوا استحساناً لدى الجميع ودعمتهم الجماهير بكل قوة.

 

وأضاف المصدر، أن أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي خرج من دائرة اهتمامات لجنة التخطيط والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بسبب المبالغات المادية من جانب النادي، بالإضافة إلى ظهور أصحاب المعجزات في الخط الدفاعي.

 

وشدد المصدر على أن محمد شرقية ومحمد مغربي ثنائي الفريق سوف يصبحان في الفريق الكروي الأول لا محالة، وأن موسيماني رفض عودتهما مرة أخرى إلى قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة والتي مقبل فيها الأهلي على مباريات في كأس العالم للأندية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى الحصول على البدائل العديدة في المباريات الجارية بسبب عدد من الأمور الهامة، أبرزها الإصابات العضلية وإصابات كورونا التي تضرب الفريق بلا استئذان في الأيام الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحذر موسيماني من ارتكاب زوجته هذا الخطأ في حق النادي.. تابع التفاصيل

ويفكر الجهاز الفني في التراجع عن أية صفقات دفاعية خلال الفترة الجارية، وأن يكون البدائل من قطاع الناشئين في ظل المبالغة الشديدة والمغالاة التي تتخذها العديد من الأندية خلال الفترة الجارية مع النادي الأهلي.

 

وكان البنك الأهلي يحاول ألا يتخلى عن عدد من اللاعبين أبرزهم ياسين الذي كان يريده موسيماني مؤخراً ولكن الفريق اشترط الحصول على 25 مليون جنيه للتفريط في خدمات اللاعب.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يستعين بأصحاب الإجادة خلال الفترة القادمة، وأن يكون الجميع متاحاً للتواجد في الفريق الأول شريطة الاستمرار على نفس الإجادة والقوة والبسالة في المستوى التي ظهر به الجميع.

 

واقترح مسئولي البنك الأهلي تدشين صفقة تبادلية مع مقابل مادي خاص ووالتر بواليا لاعب الأهلي العائد من تركيا، على خلفية التفريط في ياسين خلال الفترة المقبلة.

 

ورفض والتر بواليا العروض التي تقلل من راتبه الشهري، حيث يتقاضى مع الفريق الكروي الأول 7 ملايين جنيه كل 6 أشهر.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …