fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

4 عجائب وطرائف في طلب بيتسو موسيماني عودة أحمد رمضان بيكهام

فجر أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك الكشف عن تواصل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء مع أحمد رمضان بيكهام وذلك من أجل طلب عودته من جديد إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 


ويعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بعض الغيابات الدفاعية مثل غياب بدر بانون لفترة لن تقل شهرين، ونفس الأمر ينطبق على أحمد نبيل كوكا الذي تأكد غيابه لفترة تصل إلى 6 أسابيع، في حين سوف يبتعد أكرم توفيق لمدة 9 أشهر.

 

 


وجاء طلب موسيماني عودة أحمد رمضان بيكهام ليجعل هناك علامة استفهام بشأن هذا القرار لعدة أسباب على النحو التالي”

 

 


-كان فين هواك من بدري

 


انضم أحمد رمضان بيكهام إلى صفوف النادي الأهلي، من فريق وادي دجلة، بعد تألقه بشكل رائع مع المنتخب الأوليمبي وايضا مع فريقه ليقرر جهاز الكرة في القلعة الحمراء إعادة اللاعب من وادي دجلة واستغلال أحد البنود.

 

 


بيتسو موسيماني لم يدفع باللاعب خلال المباريات المحلية أو الأفريقية ولم يمنحه الفرصة الكاملة، أو يساهم في تطوير حالته الفنية والبدنية ورغم ظهور اللاعب بشكل جيد في المباريات الأولى، ولكن سريعا ما تراجع أداء اللاعب بسبب عدم حصوله على ثقة المدرب وتجاهله في مواجهات كثيرة.

 

 

شاهد ايضا..

“تواصل معه هاتفيا”.. موسيماني يطلب صفقة جديدة رسميا

 

 


-دخول اللاعب قائمة الـ40 لاعب مع منتخب مصر

 

 


بعد مشاركة أحمد رمضان بيكهام في بعض المباريات مع فريق سموحة عقب رحيله على سبيل الإعارة، كان ضمن قائمة الـ40 لاعب التي اختارها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قبل كأس الأمم الأفريقية، على الرغم من عدم تواجده في القائمة النهائية للبطولة.

 


-ما الفارق بين بيكهام وعبد المنعم؟

 

 


تعتبر إعارة محمد عبد المنعم مدافع النادي الاهلي إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي حتى نهاية الموسم، ونفس الأمر إعارة أحمد رمضان بيكهام إلى صفوف فريق سموحة حتى نهاية الموسم، وذلك يجعل هناك علامة استفهام حال تحرك الأهلي لقطع إعارة بيكهام، وعدم التحرك لقطع إعارة عبد المنعم الذي يضعه بيتسو موسيماني على رأس قائمة المطلوبين للعودة في انتقالات شهر يناير.

 


-هل انتهت ثقة بيتسو في الثلاثي؟

 

 

جاء تحرك بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لطلب عودة أحمد رمضان بيكهام، ليجعل هناك تأكد من عدم اقتناعه بخدمات بعض العناصر مثل رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني.

 

 

شاهد أيضاً

بديل محمود كهربا.. 5 معلومات عن مفاوضات الأهلي لضم أسامة فيصل ورد اللاعب

توترت علاقة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل …