fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

موسيماني يعود ويفتح ملفات الماضي خوفًا من كارثة مستقلبية.. تفاصيل مثيرة

طالب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء سرعة الموافقة على ضم عنصر جديد سوبر للفريق في الانتقالات الشتوية القادمة.




وتمسك موسيماني بطلبه في ضم حارس مرمى مميز جديد للنادي الأهلي، مع إعارة أحد الثنائي حمزة علاء أو مصطفى شوبير في الميركاتو الشتوي القادم.




وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أوصت الخطيب وموسيماني بأهمية ضم محمد بسام حارس طلائع الجيش بعد المستوى المميز الذي قدمه الموسم الماضي، إلا أن موسيماني أكد أن الفريق ليس في حاجة لضم حارس في هذا التوقيت.




ومع كثرة البطولات التي يشارك فيها منتخب مصر، حذر موسيماني إدارة الأهلي من الإجهاد الذي يمكن أن يصُاب به محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في الفترة القادمة، خاصة بعد إصابته الأخيرة مع المنتخب خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.




وكشف الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، المذاع عبر فضائية “etc”، عن تحذير شديد اللهجة من موسيماني من الإجهاد الذي يعاني منه محمد الشناوي، بسبب تلاحم المواسم ومشاركته مع المنتخب الأولميمبي في طوكيو، بجانب مشاركته في كأس العرب وأمم أفريقيا وتصفيات المونديال، فضلًا عن مباريات الأهلي القادمة محليًا ودوليًا.



وأكد شبانة، أن موسيماني خائف من تعرض الشناوي للإصابات بسبب إجهاد عضلاته، من كثرة المشاركة في المباريات خلال المرحلة القادمة، وتمسك بطلبه بضم حارس مميز لإراحة الشناوي في بعض المباريات الدوري.





وأضاف أن موسيماني سيعقد إجتماعًا مع الخطيب وأعضاء الجهاز الفني للنظر لطلبات الفريق بشان الصفقات المطلوب إبرامها في الميركاتو الشتوي القادم.




وأصيب الشناوي بتمزق في العضلة الخلفية بعد أن تحامل على نفسه وشارك في مباراتي منتخب مصر أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم وهو مصاب، ليغيب أسبوعًا ويعود أمام الزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.




ويتوقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021 والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.



ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بالفوز في  مباريات على التوالي حتى الآن.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …