fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

موسيماني يفاجيء لجنة التخطيط ويقرر فتح باب التفاوض مع النجم الدولي للانضمام إلى الأهلي.. تابع التفاصيل

لا حديث يعلو فوق الصفقات الشتوية والتدعيم المرتقب في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء انتخابات النادي التي سوف تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ويدرس النادي الأهلي عدد من الملفات الهامة، والخاصة بالحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة القادمة من أجل تدعيم الفريق بالشكل الذي يجعله ينافس على كل البطولات.

 

وقال ناصر النني والد محمد النني، إن من الصعب على نجله ترك الدوري الإنجليزي أو الرحيل عن صفوف آرسنال خلال الفترة المقبلة، واللعب إلى صفوف أي نادي محلي مصري خلال المرحلة المقبلة.

 

وأضاف والد النني في تصريحات تليفزيونية أن نجله لن يلعب في صفوف النادي الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأن ما يدور حول مستقبله في آرسنال الإنجليزي غير صحيح بالمرة.

 

ودلل النني الكبير على موقف نجله من آرسنال الإنجليزي ومدى استغناء الفريق الكروي للمدفعجية الإنجليزي عن خدماته، بخوضه مباراة ليفربول الإنجليزي الأخيرة في الديربي الكبير الذي جرت فعالياته الأسبوع المنصرم.

 

وأوضح والد “محمد”، أن نجله سوف يستمر لفترة إضافية مقبلة في الخارج، وأنه ينوي ختام حياته الكروية في صفوف إحدى الفرق الإنجليزية لما للدوري الإنجليزي من رونق كبير على صعيد المشاركة مع الفرق خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على كواليس رحيل فايلر عن الأهلي والمرشحين لقيادة فريق الكرة

ويسعى النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، إلى معرفة كافة التفاصيل الخاصة باستقدام اللاعب صاحب الامكانيات المميزة في خط الوسط، حيث أبدى موسيماني موافقته المبدئية على انضمام النني إذا رغب اللاعب الدولي القدوم إلى مصر خلال الفترة المقبلة.

 

ويريد موسيماني تدعيم الفريق بلاعبين في مركز “المساك”، بالإضافة إلى لاعبين آخرين في مركز خط الوسط المدافع من أجل الوصول إلى التوليفة التي تجعل الفريق يستطيع أن يحقق العديد من البطولات المنتظرة.

 

ووعد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي بأنه سوف يقدم كل ما بوسعه من أجل الظفر بالبطولات العديدة في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد رفع الغرامة الموقعة الفريق بسبب خسارة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

 

ويناقش النادي الأهلي ملف اللاعبين المعارين، بما فيها اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم في مركزي حراسة المرمى والدفاع وذلك بعد انتخابات النادي المقرر أن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف موعد عودة علي معلول إلى الملاعب.. تفاصيل مثيرة

تعرض الدولي التونسي، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية، …