fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

موسيماني يُذكر الرجاء بحدث سئ في نفوسهم ويوجه كلمات ناريه قبل موقعة الدار البيضاء

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن فريقه جاهز لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحل موسيماني اليوم في المؤتمر الصحفي الذي أقيم منذ قليل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، للتحدث عن مواجهة الفريقين بإياب ربع نهائي البطولة.

وأكد المدير الفني للمارد الأحمر، على قوة للمباراىغ لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، وهي مباراة صعبة على الفريقين، وأن الجهاز الفني يتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس.

وأشار المدير الفني، إلى أن الأهلي حقق فوزًا مهما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل مباراة الغد، من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف موسيماني: “سبق لنا الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي، وتغلبنا عليهم في الذهاب، ونستعد بقوة لمباراة الغد.. والمنافسة تكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين”.

وتابع: “أضع كامل تركيزي في العمل داخل الملعب، ولا أهتم بالتعليق على حالات التحكيم، وبالتأكيد سعيد لوجود تقنية الفيديو في المباراة.. أتمنى أن يتم الاعتماد عليها حتى في دور المجموعات وهذه طبيعة كرة القدم”.

وتحدث عن الغيابات حيث أكد أن الأهلي يفتقد لجهود أكثر من لاعب، خاصة بدر بانون، وهو لاعب مؤثر للغاية، وكرة القدم يجب أن تستمر بأي تشكيلة من اللاعبين، متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مباراة الغد.

واختتم المدير الفني: “النادي الأهلي معتاد على المواجهات الكبيرة وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الأفريقي في قطر”.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يخشى مفاجآت السيناريو المستحيل ضد الرجاء ويتخذ قرار عاجل في الأهلي قبل المباراة

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل غدٍ الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي البطولة.

وينطلق مران الفريق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، ويقام على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، بعدما فضل الجهاز الفني خوض المران الأخير عليه.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …