الأربعاء , 25 مايو 2022

نادي إنجليزي يدخل بقوة لإنقاذ النني من جحيم الآرسنال والرحيل للدوري التركي

لا يزال مستقبل الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي غامضًا بشأن رحيله عن الجانرز في الانتقالات الشتوية القادمة أم مع نهاية الموسم في يونيو القادم.



وبعد رفض مسئولو الآرسنال التجديد للنني لمواقف سياسية بشأن قضية فلسطين، رحيل النني أصبح مؤكدًا لكن اللاعب ينتظر فسخ عقده من طرف واحد مع الحصول على باقي مستحقاته أم سينتظر حتى نهاية عقده.


وينتهي عقد محمد النني مع الأرسنال في يونيو 2022، ويحق له التوقيع لأي نادٍ في يناير القادم، أو فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين والمشاركة مع نادي جديد في الانتقالات الشتوية.



وأصبح الدولي المصري مطلوبًا في العديد من الأندية الأوروبية قبل بداية سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2022 ، حيث تتيح له لوائح “فيفا” إمكانية التفاوض مع أي نادٍ جديد للانتقال إليه بداية من يناير.




وكشفت تقارير صحفية عن وجود منافسة قوية بين أندية الدوري التركي وعلى رأسها جالطة سراي وبشكتاش وطرابزون سبور للظفر بخدمات النني، لكن اللاعب وضع تلك الأندية في القائمة الثانية حاليًا.





وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنه تم ترشيح النني للانضمام لنادي نيوكاسل يونايتد بعد طلب من المدير الفني الشاب إيدي هاو، من أجل تدعيم الصفوف في يناير القادم والتحضير لتكوين فريق قوي.

 

وأوضحت الصحيفة أن نيوكاسل يرغب في ضم 5 لاعبين منضمنهم النني وهم: لويد كيلي (بورنموث)، ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جو رودون (توتنهام) وسيفن بوتمان (ليل).



وبعد بيع نيوكاسل لصندوق الاستثمار السعودي، استعد إيدي هاو، لتجهيز ملف كبير يضم العديد من اللاعبين لضمان تعزيز الفريق وابعاده عن دوامة الهبوط إلى الدرجة الأولى، حيث يحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.





وخسر فريق الأرسنال مباراته الماضية أمام فريق إيفرتون بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.




جاء هدف آرسنال عن طريق مارتن أوديجارد في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، فيما سجل هدفي إيفرتون ريشارليسون وديماراي جراي في الدقيقتين 80، و90 على التوالي.



ويحتل آرسنال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 6 مباريات.




فيما ارتفع رصيد فريق ايفرتون إلى 18 نقطة محتلًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 لقاءات.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …