fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

نجم الأهلي يطالب بتنفيذ وعد الإدارة معه.. وكولر يعترض

طالب نجم النادي الأهلي تنفيذ وعد إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب معه، بشأن الرغبة الملحة التي لدى اللاعب في الاعتزال داخل صفوف القلعة الحمراء وعدم الرحيل مرة أخرى إلى أي فريق آخر.

وشدد نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سعد الدين سمير مدافع الأهلي المعار إلى صفوف فيوتشر إف سي، على أنه يتطلع إلى العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء والمشاركة مع الفريق لمدة موسم واحد على أقل تقدير قبل الاعتزال.

إقرأ أيضاً:

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

وكانت الإدارة بمعرض التفكير في الأمر، بينما وصل القرار إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذي أبدى اعتراضاً شديداً على التعاقد مع أي لاعب من المعارين لم يوافق على عودته مرة أخرى.

ويرفض بشكل عام مارسيل كولر التعاقد مع لاعبين كبار في السن، خاصة على الصعيد الدفاعي الذي يسعى أن يطوره بشكل أفضل مما عليه حالياً لأجل إصلاح العيوب والثغرات الدفاعية التي تتضح بشكل قوي مع اللاعبين.

ويسعى النادي الأهلي إلى محاولة إقناع المدير الفني إلى عودة اللاعب لمدة عام واحد، ولكن المدير الفني حسم القرار بشكل نهائي وقاطع، مشدداً على أنه لا يتطلع إلى تكرار أية تجارب سابقة لا حاجة لها.

ويعاني أيمن أشرف من الاستبعاد الدائم من الصفوف، وذلك وفقاً للرؤية الفنية للمدير الفني، بينما يشارك ياسر إبراهيم ورامي ربيعة بشكل بديل لمحمود متولي ومحمد عبد المنعم، اللذان يعتمد عليهما المدير الفني في الجانب الدفاعي بشكل دائم.

وتنتهي إعارة سمير في نهاية الموسم الجاري، ويعود إلى القلعة الحمراء من أجل تجديد الإعارة أو الإبقاء عليه في الفريق، أو ختام حياته والاعتزال، أو تحديد الآلية التي سوف يتم التعامل بها مع اللاعب.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، كما أن الملف الخاص بالمهاجم سوف يتم حسمه خلال الأيام القليلة القادمة.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …