fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شبانة: كولر استفسر عن إصابة أسامة جلال.. وهشام صلاح في حسابات الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قام بالاستفسار عن الحالة الصحية الخاصة بأسامة جلال مدافع نادي بيراميدز والذي على رادار الفريق وأحد أهم اللاعبين في حسابات المدير الفني للأحمر.

وأضاف شبانة في تصريحاته ببرنامجه “بوكس تو بوكس” على قناة “etc“، أن كولر يسعى إلى معرفة الحقائق الكاملة بشأن الإصابة العضلية الخاصة باللاعب، ومدى إمكانية استقدامه إلى الفريق خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

ما قصة أزمة خالد عبد الفتاح في الأهلي؟ كواليس الحكاية

كما إنفردنا من قبل.. نجم الأهلي يتخذ موقف جديد في مفاوضاته مع الزمالك

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

الأهلي يكشف حقيقة الانسحاب من البطولة المهمة ويدرس التصعيد

كولر يحدد أهم طلباته للأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي

إدارة الأهلي تتخذ أولى خطواتها الرسمية ضد عقوبة كهربا.. تفاصيل مهمة

محامي كهربا يضرب بقوة ويكشف مصير عقوبة الـ12 مباراة وغرامة نادي الزمالك

حدث مزعج يربك مارسيل كولر وعبد الحفيظ يغلظ العقوبات.. “طرد رباعي الأهلي

مارسيل كولر يتخذ قرار ناري برحيل 3 لاعبين من الأهلي في الصيف المقبل

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن اللاعب تم ترشيحه بشكل رسمي للانضمام إلى صفوف الفريق الكروي، كاشفاً في الوقت نفسه تحذير كولر لللاعبين من الإفراط في تناول الطعام خلال عيد الفطر المبارك والحفاظ على أوزانهم وقياساتهم البدنية.

وأوضح شبانة، أن الأحاديث الرائحة في الإعلام التركي، باتت تربط اسم النادي الأهلي بالكونغولي جاكسون موليكا الذي اقترب بالفعل من الانتقال إلى القلعة الحمراء، وذلك وفقاً للتقارير التركية.

وتابع: الأهلي مهتم بالتعاقد مع هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري رغم وجود خالد عبدالفتاح في مركز الظهير الأيمن، وذلك رغم اقتراب أكرم توفيق وكريم فؤاد من التعافي من الإصابة.

ويقوم أكرم توفيق وكريم فؤاد بالتأهيل الجيد من أجل العودة إلى الفريق مطلع الموسم الجديد، وسط اشتداد المنافسة في مركز الظهير الأيمن، ومساعي كولر إلى توظيف كل اللاعبين، مع استمرار خالد عبد الفتاح في الصفوف الحمراء وعدم الاستغناء عنه.

ويرى شبانة، أن هشام صلاح كان قريباً من التواجد مع الفريق في الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الصفقة لم تكتمل حتى الآن بسبب عدم الاتفاق على المقابل المادي.

ويعاني النادي الأهلي من عدم اكتمال الصفقات في المواسم الماضية، وتحديداً في الانتقالات الشتوية والصيفية الماضية ويسعى إلى تعويض النقص العددي في المراكز التي يحتاج إليها كولر، وتحديداً على الصعيد الهجومي.

شاهد أيضاً

سبب لقطة محمد عبد المنعم المثيرة بعد مطالبة إعلام الزمالك بمعاقبته.. وخالد بيبو يفرم عمرو السولية

تسببت اللقطة المثيرة التي ظهرت في مواجهة الأهلي ومازيمبي، بعد تسجيل محمد عبد المنعم لهدف …