fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

نجم الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن اللاعبين الذين يتعاطون المنشطات

فجر نجم النادي الأهلي مفاجأة مدوية للغاية عن اللاعبين الذين يتعاطون المنشطات، مطالباً بوضع بند جديد لدى الاتحاد المصري الكرة القدم من أجل الحد من تعاطيها، موجهاً في الوقت نفسه الشكر إلى نادي الزمالك.

ووفقاً لمحمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، فإن نادي الزمالك وضع نفسه والجميع أمام المسئولية المجتمعية والرياضية، بتفجير أزمة الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة لاعبي الزمالك.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد الواقعة الأخيرة.. منة شلبي تهدد ثنائي الزمالك بالحبس

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

وأضاف عبد الجليل في تصريحاته لبرنامج “بوكس تو بوكس”، أن اللاعبين في مصر يتناولون مسكنات من أجل القدرة على الجري ولكثرة الإصابات، وهو النوع الذي ينتشر في المخدرات بين اللاعبين.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أن اتحاد الكرة عليه أن يقوم بوضع اللوائح الخاصة بشأن المحظورات التي يتناولها اللاعبين، خاصة في الدرجة الثانية والثالثة، لافتاً إلى أن هناك أنواع تظهر في تحليل المنشطات، ومنتشر في مصر بين العديد من الفئات.

وأشار عبد الجليل إلى أن هناك أندية يقف على أبوابها الديلر لبيع المحظورات إلى اللاعبين، بالإضافة تناول بعض الأندية الخاطئة، ومنها أحد العلب التي تم بيعها بديلاً للنيكوتين، متسائلاً لماذا يتناولها اللاعبون وهي خاطئة.

وفجر لاعب الأهلي أزمة كبرى، مشيراً إلى أن 80% من اللاعبين الحاليين في الدوري الممتاز يتعاطون المنشطات، مطالباً بضرورة توجيه اللاعبين وتحذيرهم حتى لا تتفجر هذه الأزمة، وأنه من الواجب النصح والإرشاد لهم قبل توقيع عقوبة عليهم.

وتابع: يجب أن يجري اتحاد الكرة المصرية، فحوصات وتحاليل بصفة مستمرة، من أجل اتخاذ إجراءات من العيار الثقيل ضد المخالفين، وتوعية الآخرين، بالإضافة إلى الحديث بشكل دائم عن اللاعبين الذين يتطلعون إلى التواجد بشكل مؤثر في الصفوف.

يذكر أن الأزمة مازالت تلوح في الأفق، وأن عبد الله جمعة اعتذر إلى مرتضى منصور رئيس النادي، بينما رفض أحمد فتوح الامتثال لأية ضغوط عليه من أجل الاعتذار لرئيس الزمالك.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …