fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

نجم الأهلي يوجه رسالة نارية لمصطفى محمد.. والكشف عن الواقعة الخفية التي أدت إلى البصق بعد الهدف

قال له: يا ابني إنت مبتفهمش؟!

كشف سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الوطني لكرة القدم في عهد حسام البدري ونجم النادي الأهلي سابقاً عن عدد من المواقف في المنتخب الوطني أثناء توليه المسئولية مع الجهاز الفني.

 

وقال معوض في تصريحاته لقناة “صدى البلد”، إنه كان يدرك باقتراب رحيل الجهاز الفني بالكامل، وذلك بعد المؤشرات الجلية التي وضحت مؤخراً من قبل أحمد مجاهد وتصريحات اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

 

وأوضح المدرب المساعد سابقاً، أن المدرب الأجنبي لمنتخب مصر كان الخيار المفضل للجنة اتحاد الكرة الحالية برئاسة أحمد مجاهد.

 

وتابع معوض: “هناك عدد من الأمور التي أثرت على العلاقة مع الجماهير، لوجود أزمة بين الجهاز الفني والإعلام، بالإضافة إلى عدم تقبل الجماهير للجهاز الفني، فضلاً عن ضغوط المباريات للأهلي والزمالك”.

 

ويرى لاعب النادي الأهلي سابقاً أن المنتخب قدم مبارتين فقط بشكل جيد من كل المباريات التي قدمها، مشدداً على أن الجهاز الفني لم يكن مقبولاً على الصعيد الإعلامي، في عهد الكابتن حسن شحاتة، وهيكتور كوبر لم يكن هناك ضغوط إعلامية شديدة بهذه الدرجة.

إقرأ أيضاً:

«شبيه رونالدينهو» يتعرض لضغوط كبيرة لرفض الانضمام لمنتخب مصر.. حل وحيد لارتداء قميص الفراعنة

وعن الأزمة الكبيرة الخاصة بمصطفى محمد لاعب الزمالك السابق وجالاتا سراي الحالي، أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء ما فعله مصطفى بعد تسجيل الهدف.

 

وتابع معوض: “هل هذا هو رد الجميل للبدري أو الجهاز الفني الذي أصر على انضمامه للمنتخب الوطني، وأن حسام البدري عنف مصطفى محمد بالفعل ولكن هل يكون هذا هو رد الفعل، اعتقد أنه رد فعل مناسب على الإطلاق، ولو كنت متواجداً في الجهاز المعاون لاستبعدته من المباريات”.

في السياق ذاته، علم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News من مصدر حضر الواقعة أن ما يقصده الكابتن سيد معوض هو تعنيف البدري لمصطفى محمد قبل نزوله للمباراة.

 

ويعود سبب تعنيف البدري إلى أن مصطفى محمد قام بإرجاع الكرة بسرعة إلى لاعب الجابون، وأن البدري عندما شاهد هذا الأمر في ظل ضغوط المباراة والتعادل، فقال له: “يا ابني انت مبتفهمش.. بترجعله الكوره ليه”.

 

وتسبب هذا الموقف في ثورة داخل اللاعب لم يفصح عنها، إلا بعد نزوله إلى الملعب وإحرازه هدف الفوز على الجابون، ليقوم بما فعله ويسعى أحمد حجازي وأيمن أشرف لاحتواء الموقف وإبعاده عن استكمال الثورة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …