fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

الأهلي يتلقى خطاب بموعد مباراة جانديرميه ناسيونال النيجري ونكشف موقف قناة النادي من نقل اللقاء

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب رسمي من جانب نادي جاندير ميه بطل النيجر، لتحديد موعد مباراة الذهاب في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

واشتمل الخطاب المرسل للقلعة الحمراء، على خوض مباراة الفريقين يوم 16 أكتوبر المقبل بالنيجر، ولكن الأهلي ينتظر وصول خطاب رسمى من بطل النيجر لتأكيد هذا الموعد حتى يُنهى إجراءات السفر.

 

ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي اليوم، الاثنين، الاستعداد لمباراة جانديرميه فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتدرب المارد الأحمر على على ملعب التتش بعد راحة حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة.

 


ومنح بيتسو موسيماني، المدير االفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة من التدريبات أمس بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف أمس الأول أحرزه صلاح محسن فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا: 

 

عاجل ورسميًا باعتراف نادي الزمالك عبر وسائل الإعلام: الأهلي يقترب من نجم الفريق الأبيض على طريقة كهربا وطوارئ في ميت عقبة خشية الهجوم الجماهيري

وبدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة أفريقيا، وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون “ضربة البداية” ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

 

وضرب فريق جانديرميه موعداً مع الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر يوم 16 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

 

وكشف مصدر داخل قناة النادي الأهلي، أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن حول إمكانية نقل المباراة على الهواء مباشرة، للجماهير الحمراء.

 

وتابع المصدر في تصريحات لموقع أخبار الأهلي Ahly News: “هناك محاولات للاتفاق مع النادي النيجري للحصول على المباراة ونتمنى أن يفلح الأمر”.

 


وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي من الجهاز الإداري للفريق تجهيز إجراءات السفر للنيجر لخوض هذه المباراة التى ستكون ضربة البداية ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين.

 

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا صعبًا على إنبي، بهدف دون رد أحرزه صلاح محسن مهاجم الفريق، بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر من البطولة.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …