fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل ورسميًا باعتراف نادي الزمالك عبر وسائل الإعلام: الأهلي يقترب من نجم الفريق الأبيض على طريقة كهربا وطوارئ في ميت عقبة خشية الهجوم الجماهيري

أكد نادي الزمالك برئاسة المستشار حسين لبيب، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتفاوض مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، لمحاولة خطفه على طريقة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب المارد الأحمر الحالي.

 

الأهلي كان قد تعاقد مع كهربا بعدما رحل الأخير عن نادي الزمالك بسبب عدم تفعيل عقده الجديد، حيث خاض فترة احترافية قصيرة بالدوري البرتغالي قبل أن يعود إلى ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأعلن عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن دخول مسئولي النادي الأهلي في مفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك، للحصول على توقيعه.

 

وتابع: “الأهلي يتفاوض بالفعل مع النجم المغربي من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، خاصةً أن عقده ينتهي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجديد، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل”.

 

وأضاف رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: “الأهلي جس نبض اشرف بن شرقي، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الشتوية المقبلة حال عدم تجديد تعاقده مع الزمالك، وقد تكون المفاوضات من وسطاء وليس من مسؤولي الأهلي، أما بالنسبة لأشرف بن شرقي، فإنه رفض الانضمام وبشكل قاطع للنادي الأهلي”.

 

وفي نفس الحلقة نفى الإعلامي سيف زاهر مقدم البرنامج، نفى هذا الأمر مؤكدًا، أن الأهلي لم يفاوض بن شرقي، خصوصا وأن قائمة الأجانب مكتملة.

 

وتابع: “الأهلي لا يفاوض بن شرقي في الوقت الحالي، ولم يفتحوا خط تفاوض معه من الأساس، ولكن حال رحيل اللاعب مجانا عن الزمالك بعد انتهاء عقده فمن الوارد أن يفتح خط مفاوضات معه”

 

واختتم: “مفاوضات النادي الأهلي مع بن شرقي مشروطة بعدم تجديد عقد اللاعب مع الزمالك والرحيل المجاني عن القلعة البيضاء، ولكن حسم ملف تجديد عقد اللاعب يعني أن الأهلي لن يدخل معه في مفاوضات”.

إقرأ أيضًا:

الجبلاية توجه ضربة قاضية للأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الكأس رغم محاولات الأحمر

من ناحية أخرى يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لبدء المشوار الأفريقي والموسم الجديد من الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حصل على راحة لمدة يوم واحد بقرار من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.

 

ونجح المارد الأحمر في الفوز على نظيره إنبى بهدف وتأهل إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية مساء السبت الماضي، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في مباراة متوسطة من حيث الأداء الفني، ولكن كانت السيطرة في غالبية أوقات الشوط لصالح الأهلي.

 

وصعد الأهلي لمواجهة بيراميدز دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بعد فوز الأخير على سموحة في مواجهة متكررة من الموسم قبل الماضي والتي فاز فيها بيراميدز بهدف نظيف.

 

وبدأ المسئولون في النادي الأهلي تجهيز إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق جانديرميه ناسيونال في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بإعداد إجراءات السفر إلى النيجر.

 

ويواجه الأهلي فريق جانديرميه في دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

وحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلى وجانديرميه ناسيونال في النيجر أحد أيام 15-16-17 أكتوبر، فيما تقام مباراة الاياب فى القاهرة أحد أيام 22- 23- 24 أكتوبر.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …