fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الجبلاية توجه ضربة قاضية للأهلي قبل مواجهة بيراميدز في الكأس رغم محاولات الأحمر

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، صدمة مدوية وقوية إلى النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز سبورت، في ربع نهائي كأس مصر.

 

وكان النادي الأهلي نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على إنبي بهدف دون رد، فيما تأهل بيراميدز على حساب سموحة، بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

وتمسك مسؤولو الجبلاية، بعدم تطبيق تقنية الفيديو فى مباراة الأهلي وبيراميدز فى ربع نهائي بطولة كأس مصر، حسب الاتفاق المسبق.

 

وأكدت الجبلاية، التمسك بالاتفاق السابق المبرم مع الأندية بتطبيق التقنية فى مباريات نصف نهائي ونهائي كأس مصر فقط، ولن يتم تطبيقه في الأدوار الأولى.

 

ورفض مسؤولي الجبلاية، استثناء مباراة الأهلي ضد بيراميدز من هذا القرار، وتم الاستقرار بصورة رسمية على خوض اللقاء بدون الفار.

 

وكان النادي الأهلي، طالب اليوم اتحاد الكرة بتطبيق تقنية الفيديو في اللقاء المنتظر نظرًا لأهميته وأهمية المتابعة الجماهيريه له.

 

ولم يعلن اتحاد الكرة حتى الآن المواعيد الجديدة لمباريات كأس مصر المتبقية في الدور ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي، وكان بيراميدز والأهلي تأهلا إلى ربع النهائي بعدما هزما فريقي سموحة وإنبى على الترتيب في دور الستة عشر.

إقرأ أيضًا:

 

مصدر طبي بالأهلي يكشف مفاجأة عن إصابة محمود متولي المزمنة

من ناحية أخرى، قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة استبعاد الحكم الدولي أمين عمر من إدارة المباريات فى انطلاق الدوري وباقي مباريات كأس مصر.

وقال مسؤولو لجنة الحكام، إنه سيتم استبعاد الحكم من إدارة باقي مباريات الكأس ومن لقاءات أول أسبوع أو اثنين من الدورى الجديد بعد ركلة الجزاء التي احتسبها ضد سموحة لصالح بيراميدز والتي ظهر أنها غير صحيحة.

 

من ناحية أخرى، كان المدير الفني قرر منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة فقط قبل أن يعود الفريق إلى التدريبات الجماعية، غدٍ الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وعاد الفريق إلى القاهرة مساء أمس، عقب نهاية المعسكر المغلق الذي أقيم في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهتي طلائع الجيش بالسوبر المصري والتي خسرها الفريق، وإنبي التي فاز بها في الكأس.

 


وجاء قرار موسيماني في حصول اللاعبين على راحة سلبية لمدة 24 ساعة فقط، من أجل رغبته في رفع لياقة اللاعبين البدنية بعد الظهور السئ بالفترة الأخيرة، قبل خوض دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان لاعبو النادي الأهلي تلقوا لقاح كورونا عقب الوصول إلى القاهرة مساء أمس، حيث اصطفوا داخل ملعب الجزيرة في ساعة متأخرة للحصول على اللقاح.


ويأتي حصول اللاعبين على لقاح الكورونا، في ظل سياسة النادي بإتباع الإجراءات اللازمة للحفاظ على جميع اللاعبين من التعرض للإصابة بالفيروس.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …