fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

نجم الاهلي يفضح ارتباك الاتحاد الأفريقي.. وشوبير يستقر على اسم بديل علي ماهر في فيوتشر

فتح عبد المنعم شطة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب السودان النار على الاتحاد الأفريقي بسبب العديد من القرارات الغير منطقية.

 


وقال المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي في تصريحات تليفزيونية “
الاتحاد أصبح أداة في يد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفاوأيضا الكاف أصبح لا يملك قراراته، والأوضاع في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصبحت صعبة وأصبحنا أداة في يد الفيفا ولا نملك قرارتنا”.

 


وكشف “عندما كان عيسى حياتو رئيسا للكاف كان جوزيف بلاتر رئيسا للفيفا يتشاور معه في كل الأمور الخاصة بالاتحاد الإفريقيالذي  لديه جمعية عمومية كبيرة وأصوات كثيرة في الفيفا ويجب التكاتف لإعادة هيبة الكاف”.

 



وأوضح “الاتحاد الدولي لكرة القدم وافق على مقترح إقامة كأس العالم كل عامين بدون الرجوع للكاف، أرجو من رئيس الكاف أن يعيد هيبة الاتحاد الإفريقي، فلقد تم تفريغ كل الكوادر المميزة في الاتحاد”.

 



 وتحدث عن كأس العرب قائلا “أداء منتخب مصر في كأس العرب لم أقتنع به، وأرى أيضا أن السودان تعاني وتأثر المنتخب بسبب خوض المباريات خارج البلاد آخر 3 سنوات”.

 



واختتم ” الاتحاد السوداني لم يقدر على إنشاء ملعب واحد في السودان يتماشى مع المعايير والمقاييس الدولية ولذلك تأثرت كرة القدم هناك، وأتوقع فوز منتخب مصر في الجولة الثانية من كأس العرب”.

 

لا يفوتك..

حسام حسن يطلب التعاقد مع “المنحوس” في الاهلي.. تابع التفاصيل

 

 



-شوبير يستقر على اسم بديل علي ماهر في فيوتشر

 



وفي نفس السياق، قال الإعلامي محمد شبانة “البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق الزمالك على رأس المرشحين لخلافة علي ماهر في تدريب فريق فيوتشر في الفترة المقبلة”.

 



وأوضح” أحمد شوبير نائب رئيس فيوتشر على رأس الراغبين في رحيل علي ماهر عن الفريق ورفضه لاستمراره بسبب التحفظ على مستوى الفريق”.

 


واختتم “إدارة فريق فيوتشر قررت فتح خط مفاوضات مع باتشيكو لتولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة حيث تعتبر مواجهتي الجولة السابعة والثامنة بمثابة الفرصة الأخيرة لعلي ماهر قبل توقف بطولة أمم أفريقيا”.

 



يذكر أن فريق فيوتشر إف سي يتواجد في المركز العاشر بمسابقة الدوري برصيد 7 نقاط بعد خوض 6 مواجهات.

 

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …