fbpx
الجمعة , 9 ديسمبر 2022

هؤلاء المسؤولين عن انتقال محمد صبحي للأهلي.. تعليق صادم من فاركو لنادي الزمالك

ترددت انباء وتقارير صحفية، خلال الساعات الأخيرة، تفيد باقتراب الأهلي، من التعاقد مع الحارس الموهوب محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، والمعار من قبل نادي الزمالك، لتدعيم مركز حراسة المرمى، في ظل رغبة المسؤولين داخل القلعة الحمراء، لإيجاد بديل لمحمد الشناوي.

وكان مسؤولو نادي الزمالك، وافقوا على انتقال محمد صبحي إلى فاركو، مع نيه تفعيل عقد شراء اللاعب، نهاية الموسم الجاري، ودفع 15 مليون جنية، وهو ما سيقوم به مسؤولو فاركو خلال الفترة المقبلة، بجانب بيعه للأهلي بـ30 مليون، على حسب ما تم الاتفاق عليه.

وكشف عاطف حنفي، مدير الكرة بنادي فاركو، موقف ناديه من بيع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، وماذا عن تفعيل بند الشراء نهاية الموسم الجاري، ورفض عودته إلى القلعة البيضاء من جديد.

وأكد عاطف حنفي في تصريحات تلفزيونية له مساء اليوم السبت: “سنقوم بتفعيل عقد محمد صبحي، نهاية الموسم الجاري، على حسب ما تم الاتفاق عليه في العقد المنصوص، بينا وبين الزمالك خلال الفترة الماضية، وقضية موقفنا من إيقاف القيد موجودة في الكاف بنهاية شهر أغسطس الجاري، وموقفنا قوي ولم نخطئ بأي خطوة قمنا بها”.

وتابع: “لا أعلم شئ عن الأمر، إنها أمور خاصة بمجلس الإدارة وهم أصحاب القرار، وانتقاله إلى أي نادي خارج فاركو هو مسؤولية مجلس الإدارة وقرار المشرف على الكرة، وهم من سيحددوا وجهة اللاعب خلال الفترة المقبلة، محمد صبحي حارس مميز جدًا ويمتلك موهبه عالية في مركز حراسة المرمى”.

وكان الأهلي قد اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء غدا الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

بسبب انشغاله بالعروض الخارجية.. سيد عبدالحفيظ لنجم الأهلي “الباب يفوت جمل”

تردد في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى وجود عرض …